سائق توك توك يفقد حياته لحماية شقيقته من التحرش بالعمرانية.. صاحب سايبر عاكس شقيقة الضحية واستعان بأخيه لتمزيق جسد المجنى عليه أمام المارة.. مباحث الجيزة تلقى القبض على المتهم الرئيسى وتبحث عن الهارب

الخميس، 22 أكتوبر 2015 05:28 ص
سائق توك توك يفقد حياته لحماية شقيقته من التحرش بالعمرانية.. صاحب سايبر عاكس شقيقة الضحية واستعان بأخيه لتمزيق جسد المجنى عليه أمام المارة.. مباحث الجيزة تلقى القبض على المتهم الرئيسى وتبحث عن الهارب المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفع سائق توك توك حياته ثمنًا للدفاع عن شقيقته التى تعرضت للتحرش والمعاكسة أثناء سيرها بصحبته على يد صاحب سايبر بالعمرانية، حيث استعان المتحرش بشقيقه وانهالا عليه بالأسلحة البيضاء، فمزقا جثته حتى فارق الحياة أمام المارة وسط الشارع، وفرا هاربين عقب ارتكابهما الجريمة.

تكمن رجال المباحث من القبض على المتهم الرئيسى فى ارتكاب الحادث، وجارٍ تكثيف التحريات وإعداد الأكمنة للقبض على المتهم الهارب، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

الجريمة البشعة التى دارت أحداثها بشارع خاتم المرسلين بالعمرانية، بدأت أثناء سير "سيد.م" سائق توك توك والبالغ من العمر 29 عامًا بصحبة شقيقته "م" بالشارع فى طريق عودتهما إلى المنزل، إلا أنهما فوجئا بصاحب سايبر "إنترنت" يدعى "باسم.ع"، يبلغ من العمر 25 عامًا، يتحرش بالفتاة ويقوم بمعاكستها، مما دفع شقيقها السائق للاعتراض محاولاً منعه ومعاتبته، إلا أن صاحب السايبر قرر الانتقام من السائق، خاصة أنه تربطه به خلافات سابقة فاستعان بشقيقه "أدهم" واعتديا على السائق شقيق الفتاة، ثم أشهرا الأسلحة البيضاء، وسددا له عدة طعنات حتى فارق الحياة وفرا هاربين.

وعلى الفور أبلغ الأهالى قسم شرطة العمرانية بالحادث، فأنتقل المقدم محمد غراب رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، إلى مكان الحادث، وكشفت مناظرة جثة القتيل إصابته بعدة طعنات بالساقين واليدين والرأس، أسفرت عن مفارقته الحياة، وبإجراء التحريات تبين أن المتهمين بارتكاب الجريمة صاحب سايبر وشقيقه يقيمان بشارع مجاور لسكن المجنى عليه، وأن القتيل اتهمهما سابقًا بسرقة التوك توك الخاص به وطالبهما باسترداده، ونشبت بينهما مشاجرة بسبب السرقة، ومنذ تلك الواقعة توجد بينهم خلافات وعلاقة عدائية .

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن النقيبان أحمد عز ومحمود عبد المولى معاونى مباحث قسم شرطة العمرانية، من ضبط المتهم "باسم" صاحب السايبر، كما تم ضبط السلاح المستخدم فى الاعتداء على المجنى عليه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع شقيقه الهارب، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخليه لأمن الجيزة، الذى شكل فريق بحث للقبض على المتهم الهارب، وأحال اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة المتهم المضبوط إلى النيابة، التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وتشريح جثة المجنى عليه والتصريح بدفنها، وباشرت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة