بالصور.. جريمة بشعة تهز قرية الشرقية.. نجار يذبح جاره داخل منزله بسبب لهو الأطفال.. أشرف: "السيد" ذبح بابا قدام عينى.. ولوعفريته طلع ليا مش هخاف منه.. وأهالى القرية يقتحمون منزل الجانى ويطردون أسرته

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 02:57 م
بالصور.. جريمة بشعة تهز قرية الشرقية.. نجار يذبح جاره داخل منزله بسبب لهو الأطفال.. أشرف: "السيد" ذبح بابا قدام عينى.. ولوعفريته طلع ليا مش هخاف منه.. وأهالى القرية يقتحمون منزل الجانى ويطردون أسرته القتيل مع ابنه
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أنا مش هخاف من عفريت بابا لما يطلع ليا وأنا نايم، بس الجيران حرقوا الدم بتاعه لما مات، عشان عفريته مش يطلع، بس أنا مش هخاف منه، بابا اتقتل قدام عينى ومش عرفت أدافع عنه، الراجل ضربه فى بطنه وصدره ودبحه فى رقبته وطلع أمعاءه بره بطنه" هذة الكلمات قالها "أشرف" - 12 سنة - وهو على فراش المرض لا يستطيع أن يقف على رجليه ليأخذ عزاء والده، بعد أن شاهد دماءه تسيل وهو لا يستطيع الدفاع عنه أو إنقاذه .

كانت البداية بتلقى اللواء خالد يحيى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث، بمقتل أحد مواطنى قرية طحا التابعة لمركز ديرب، وبالانتقال تبين للرائد شريف منصور رئيس المباحث أن "السيد . م. ع"- 35 سنة نجار - سدد طعنات لـ "محمد محمد محمود عامر"- 42 سنة كهربائى - داخل منزله ولاذ بالفرار، وبنقل الجثة إلى المستشفى تحرر المحضر 33992 جنح ديرب لسنة 2015.

وأضاف أشرف التلميذ بالصف الأول الإعدادى لـ"اليوم السابع" أنه كان مع والده "محمد محمد محمود عامر"- 42 سنة كهربائى - بعد عودته إلى المنزل من محله الصغير الذى يصلح فيه الأدوات الكهربائية وجارهم "السيد . م. ع"- 35 سنة نجار - هجم عليه من الخلف وظل يسدد له طعنات البطن والصدر والرقبة أمام عينيه التى شاهد بها أمعاء والده تخرج من بطنه دون القدرة على إنقاذه، وتابع: أم المتهم "شربات"- 67 سنة - ضربت بابا بحجر وهو ينزف .

الحزن يخيم على زوجة المجنى عليه


وعجزت "سميحة عبد الحافظ" - 39 سنة - زوجة المجنى عليه عن الكلام مع "اليوم السابع" بسبب تأثر صوتها من شدة البكاء والصراخ، واكتفت باحتضان أطفالها وهم "محمد" 14 سنة بالصف الأول الثانوى، و"أشرف" 12 سنة بالصف الأول الإعدادى و"فاطمة " 9 سنوات، ويوسف "3 سنوات"، فيما قالت شقيقتها "أمانى" إنها تحمل مسئولية قتل زوج شقيقتها للشرطة، وخاصة أنه أبلغ مركز شرطة ديرب نجم عن تهديده بالقتل من قبل من أسرة المتهم .

مدير أمن الشرقية يتلقى بلاغا بوقوع حادث قتل بقرية طحا المرج


كانت البداية بتلقى اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث، بمقتل أحد مواطنى قرية طحا التابعة لمركز ديرب نجم، وبالانتقال تبين للرائد شريف منصور رئيس المباحث أن "السيد.م.ع"- 35 سنة نجار - سدد طعنات لـ"محمد محمد محمود عامر"- 42 سنة كهربائى - داخل منزله ولاذ بالفرار، وبنقل الجثة إلى المستشفى تحرر المحضر 33992 جنح ديرب لسنة 2015.

اقتحم العشرات منزل المتهم وطردوا أسرته إلى خارج القرية تعاطفا مع المجنى عليه ولبشاعة الحادث وعثروا على بقايا مواد مخدرة، وطالبوا الدولة بتوفير فرصة عمل لزوجة المجنى عليه الذى كان يتمتع بمحبة الأهالى لحسن أخلاقه، وحرصه على تأدية الصلاة فى مواعيدها وخاصة أنه لم يكن له دخل سوى عمله فى محل كهرباء صغير.

مباحث ديرب نجم تضبط المتهم وتتحفظ عليه داخل مستشفى الزقازيق الجامعى


تشكل فريق بحث توصل إلى أن المتهم أصاب المجنى عليه أمام أهالى القرية ولاذ بالفرار وبضبطه تم التحفظ عليه داخل مستشفى الزقازيق الجامعى .

تحقيقات النيابة العامة: لهو الأطفال وراء الواقعة

وتبين من تحقيقات نيابة ديرب نجم التى باشرها صفوت عبد الله وكيل نيابة برئاسة المستشار، والمستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، أن سبب الواقعة هو لعب نجل المجنى عليه بالألعاب النارية أمام منزل المتهم، وعندما سبته والدته حدثت مشادة بينها ووالدة الطفل وبعدها هدد المتهم والدى الطفل وتعدى على والده بالضرب بعد أيام من المشادة فدفع والد الطفل زوجته إلى الإقامة فى منزل أبيها لحين استقرار الأوضاع فذهبت وبقى لطفل أشرف مع والده وبعد المشادة بيومين حدثت الواقعة وعليه قررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وضبط شقيقه "عماد" وطلبت مزيدا من تحريات المباحث .

تشييع جثمان الكهربائى فى جنازة شعبية


وشيع الأهالى جثمان المجنى عليه من المسجد الرئيسى بالقرية فى جنازة شعبية كبيرة، شارك فيها الرجال والسيدات .


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة