بالصور..البيئة تشن حملات ضد مصادر الضوضاء بنهر النيل فى القاهرة والجيزة

الأحد، 25 أكتوبر 2015 10:05 ص
بالصور..البيئة تشن حملات ضد مصادر الضوضاء بنهر النيل فى القاهرة والجيزة البيئة تشن حملات على مصادر الضوضاء بنهر النيل
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفدت وزارة البيئة حملة مكبرة على العوامات النهرية والمراسى بالقاهرة والجيزة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه 2 لانش و2 قاعة احتفالات مطلة على نهر النيل وعائمة سياحية بسبب الضوضاء.

وقالت الوزارة فى بيان لها، إنه من المقرر أن تستمر الحملة لمدة أسبوع كامل، وسيتم شن حملات تفتيشية بشكل ثابت من كل شهر، ولكن ستختلف مواعيدها لوضع حد لمرتكبى المخالفات البيئية.

وذكر د. خالد فهمى وزير البيئة فى تصريحات صحفية، أن الوزارة تعمل فى كافة الملفات بالتوازى مع بعضها البعض فعلى الرغم من استمرارية الجهد المبذول فى ملف مجابهة نوبات تلوث الهواء ومراقبة الانبعاثات الصادرة عن الأنشطة الصناعية للمنشآت الصناعية، وكذا تطور منظومة المخلفات الزراعية وغيرها من الملفات الأخرى، إلا أن الوزارة تعمل ايضا على ملف نهر النيل وحمايته من التلوث والضوضاء فى نفس الوقت.

تتكون اللجان التفتيشية بإشراف الدكتور محمد محمد بهلول مستشار وزير البيئة لشئون التفتيش والمهندس هشام الجمل مدير إدارة التفتيش البيئى ومجدى فتحى مدير المكتب الفنى للإدارة المركزية للتفتيش والالتزام البيئى ووسام محمد مدير إدارة التفتيش على المنشآت السياحية بوزارة البيئة بالتعاون مع شرطة البيئة والمسطحات وشرطة السياحة.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة