أسرار اختفاء محمود الخطيب عن القلعة الحمراء ؟

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 02:20 م
أسرار اختفاء محمود الخطيب عن القلعة الحمراء ؟ محمود الخطيب
تحليل – رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اين محمود الخطيب ؟ .. سؤال يدور فى ذهن جميع محبى وعشاق الأهلى بعد الكبوة التى تعرض لها النادى على مستوى كرة القدم خلال الآونة الاخيرة، مما جعل البعض يطالب المهندس محمود طاهر رئيس النادى بالاستعانة بـ " بيبو " لتصحيح المسار وعودة الانتصارات التى اعتادت عليها الجماهير الحمراء فى السنوات السابقة.


اليوم السابع -10 -2015


بيبو هو أحد أهم أساطير كرة القدم المصرية والعربية على مر التاريخ ومازال يحظى بشعبية جارفة حتى من الشباب والاطفال الذين لم يشاهدونه فى الملعب، لدرجة ان البعض رشحه اكثر من مرة لتولى وزارة الشباب والرياضة وعضوية مجلس الشعب الا انه يرفض بصفة دائمة.


اليوم السابع -10 -2015


الخطيب امتثل إلى قدر الرحيل عن القلعة الحمراء بعد إقرار بند الثمانى سنوات فى انتخابات الاندية، وحاول مع رفيقه حسن حمدى مساعدة المهندس ابراهيم المعلم فى النجاح خلال الانتخابات الماضية، لكنهما فشلا فى ذلك امام ارادة الجمعية العمومية التى اختارت قائمة محمود طاهر كاملة.


اليوم السابع -10 -2015


لم يظهر بيبو داخل الاهلى منذ الانتخابات الأخيرة، سوى فى بعض المناسبات الخاصة أو صلاة الجمعة فى فرع مدينة نصر، معلنا عدم التدخل فى أى امور تخص النادى مطلقا تاركا الامر برمته لمجلس الادارة الحالى.


اليوم السابع -10 -2015


بالاستفسار عن الأسباب الحقيقية وراء اختفاء بيبو عن القلعة الحمراء اتضح ان زوج كريمته "ندى"، يدعى حكم علاء عبد الخالق وهو نجل المطرب علاء عبد الخالق، يعمل بشركة "صلة" السعودية الراعية الحاصلة على حقوق رعاية النادى الاهلى مقابل 250 مليون جنيه، فضلا عن أن هناك شراكة من الباطن بين الشركة السعودية مع شركة مواهب الدعاية والاعلان المملوكة لمحمود الخطيب!!.


اليوم السابع -10 -2015

العالمون ببواطن الأمور داخل الأهلى ، أكدوا أن هذه الصفقة تمنع الخطيب من مشاركة طيور الظلام فى العبث وراء اسقاط مجلس محمود طاهر، الذين حاولوا اقناع بيبو خلال الفترة الماضية لاستغلال شعبيته الجارفة داخل الجمعية العمومية للدعوة الى عمومية طارئة لسحب الثقة من المجلس الحالى، لكنهم فوجئوا بتحفظ النجم الكبير على التواجد فى المشهد الحالى، بداعى منح الفرصة لمجلس الادارة الحالى فى تنفيذ برنامجه الانتخابى؟!.









مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

شمس الدين

بيبو قدوة ومثل اعلي لكثير من المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

مصلحه

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

من اساطين كرة القدم

عدد الردود 0

بواسطة:

الحسين

الاحترام

عدد الردود 0

بواسطة:

أم مريم

المهم إنه بخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة