قال :سنقيم مشروعات الطرق مع القطاع الخاص لزيادة ايراداتنا..

بالصور .."وزير النقل :التوك توك بيكسب والمترو بيخسر ودا غير مقبول"

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 06:57 م
بالصور .."وزير النقل :التوك توك بيكسب والمترو بيخسر ودا غير مقبول" وزير النقل أثناء جولته في ورش الوردان
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل ان الوزارة تعتزم طرح مشروعات السكة الحديد والطرق بشكل استثماري بنظام شراكة مع القطاع الخاص، من اجل زيادة الايرادات وتحقيق مكسب من وراء ادارة هذه المشروعات بدلا من الخسائر الحالية

وأضاف وزير النقل أثناء جولته في ورش الوردان التي من المقرر أن يتم فيها إنشاء أول أكاديمية للسكة الحديد ، :"التكاتك والمكروباصات بتكسب والمترو بيخسر وهذا غير مقبول ومينفش الوضع ده يستمر. الوزارة تسعى لتقديم خدمات جيدة مع تحقيق مكسب "، مستطردا : "قطاع النقل ممكن يدخل عملة صعبة للدولة لو احسن استغلاله".

وأكد وزير النقل ان الوزارة تضم نحو 100 ألف عامل ورغم ذلك تخسر وهذا غير مقبول ولابد من تغيير هذا الفكر، مشيرا الي ان القطاع الخاص سيشارك لأول مرة في انشاء خطوط السكة الحديد الجديدة بنظام الشراكة، بجانب انشاء وادارة الطرق.

وذكر الوزير انه ألغى تصاريح السفر المجانية بالقطارات على الجميع سواء من الوزارة او خارجها لان من يحصل عليها اغنياء ولا يستحقوها ولا يتماشى مع العدالة الاجتماعية.

وأوضح الجيوشى ان من يقوم بمهمة عمل داخل الوزارة ويحتاج السفر سوف يحصل على بدل انتقال، مستطردا: "كان فيه اكثر من 50 الف تصريح سفر مجاني سنويا كانوا بيخسروا السكة الحديد ملايين الجنيهات.. وكان الموضوع فيه بيزنس غير مقبول".

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة