الاحتلال يعتقل 2 من حراس الحرم الإبراهيمى..وينصب كاميرات مراقبة ببيت جالا

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 02:12 م
الاحتلال يعتقل 2 من حراس الحرم الإبراهيمى..وينصب كاميرات مراقبة ببيت جالا قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار فلسطين



اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الثلاثاء، حارسين من حراس الحرم الإبراهيمى فى مدينة الخليل بفلسطين، بحجة دفاعهما عن شقيقتين اعتقلتا على بوابة الحرم.

وذكرت وكاله الأنباء الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال اعتقلت الحارسين صلاح مصباح الجعبرى وجهاد زيد الجعبرى بحجة دفاعهما عن الفتاتين نورا وجيهان عريقات، اللتين اعتقلتهما قوات الاحتلال على إحدى البوابات الإلكترونية المقامة على مدخل الحرم الإبراهيمى، بعد ضربهما بشكل مبرح.
ومن ناحية أخرى أصدر الاحتلال اليوم أوامر بالاستيلاء على مساحات واسعة من أراضى عدة قرى فى محافظة نابلس.
وقال مسؤول ملف الاستيطان فى شمال الضفة الغربية غسان دغلس أن الاحتلال أصدر أوامر بالاستيلاء على مساحات من الأراضى التابعة لعدة قرى فى نابلس، شملت الاستيلاء على حوض غير معرف فى منطقة عبد الله والشيخ محمد فى قرية بيت وفوريك، وحوض رقم '8'، موقع أرض التين فى قرية سالم، بالإضافة لحوض رقم '3'، موقع المعلقة التابع لقرية عورتا، وحوض '3' فى ياسوف، منطقة القرنة ورأس البلد، وحوض '9'، موقع القرنة ورأس البلد فى الساوية، وأخيرا حوض '5'، قطعة رقم '52' فى قرية عزموط.

من ناحية أخرى شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الثلاثاء، بنصب كاميرات مراقبة على المدخل الغربى لمدينة بيت جالا شمال بيت لحم.
ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصدر أمنى أن قوات الاحتلال شرعت بنصب كاميرات مراقبة قرب معسكر لجيش الاحتلال فى المنطقة المسماة "DCO" على المدخل الغربى لبيت جالا على الشارع الرئيسى الموصل إلى قرية الولجة وحاجز الأنفاق، الذى يشهد دوما حواجز عسكرية احتلالية.
من ناحية أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى فجر اليوم أربعة طلبة من جامعة خضورى فى طولكرم جميعهم من قرية الفندقومية جنوب جنين حيث اعتقلت قوات الاحتلال كلا من، سيف مرشد حواورة (21عاما)، ولؤى أحمد عباس (20عاما)، وأحمد ناصر الدربى (20عاما)، ومحمد جهاد قرارية (20عاما)، وذلك أثناء تواجدهم فى المنطقة الغربية من جامعة خضورى فى طولكرم.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم شابا على حاجز عسكرى نصب على المدخل الغربى لبلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.
وقال مصدر أمنى أن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب محمد يسرى الحروب (20 عاما) بعد أن تم إيقافه واحتجازه على الحاجز العسكرى فى بيت فجار والتدقيق فى هويته.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة