مؤسسة القادة بالإسكندرية: الإقبال فى اليوم الأول من جولة إعادة الانتخابات أقل من المتوسط

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 01:04 ص
مؤسسة القادة بالإسكندرية: الإقبال فى اليوم الأول من جولة إعادة الانتخابات أقل من المتوسط لجنة انتخابات
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت مؤسسة القادة بالإسكندرية تقريرها الثالث لمراقبة جولة الإعادة فى الانتخابات البرلمانية بالإسكندرية.

حيث أكد التقرير على إغلاق معظم اللجان الانتخابية أبوابها فى تمام الساعة التاسعة فى أول أيام التصويت فى جولة الإعادة فى الانتخابات البرلمانية بالإسكندرية.

ووصف التقرير الإقبال بأنة أقل من المتوسط فى معظم إنحاء الإسكندرية، ومتوسط فى دائرة برج العرب والعامرية. ورصد التقرير تساقط أمطار متوسطة فى منتصف اليوم الأول من التصويت.

كما رصد خروج أكثر من 10 سيارات للصرف الصحى فى الإسكندرية، لشفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية، ومن أمام اللجان.

وقد تفقد اللواء بحرى أسامة ربيع، قائد القوات البحرية، عددًا من اللجان الانتخابية بمنطقة بحرى للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، ومر على مدرسة رأس التين ولجنة مركز شباب الأنفوشى، وتحدث مع الناخبين عن سير العملية الانتخابية.

وشهد عدد من اللجان فى دائرتى مينا البصل ومحرم بك، توزيع عدد من المرشحين للدعاية الانتخابية أمام المقار الانتخابية. وتوزيع المرشح أشرف رشاد عثمان ومحمد الكورانى بدائرة مينا البصل الدعاية الانتخابية أمام اللجان. وشراء أصوات من قبل أنصار المرشحين أشرف رشاد عثمان وممدوح حسنى بدائرتى مينا البصل ومحرم بك.

ورصد التقرير ادلاء ياسر برهامى، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، بصوته فى لجنة مدرسة المشير محمد عبد الغنى الجمسى بدائرة المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية.

يذكر أن الإسكندرية بها نحو 3 ملايين و139 ألفا و467 ألف ناخب وناخبة لهم حق التصويت لاختيار 22 مرشحاً من أصل 42 يخوضون جولة الإعادة على 22 مقعداً بـ 9 دوائر من أصل 10 دوائر بعد استبعاد دائرة الرمل فى اللجان الفرعية البالغ عددها 1539 لجنة فرعية بالمحافظة.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة