إنما للحضن أصول.. أهم 5 "أحضان" تحولت إلى أيقونة يحلم بها الجميع

الخميس، 29 أكتوبر 2015 06:23 ص
إنما للحضن أصول.. أهم 5 "أحضان" تحولت إلى أيقونة يحلم بها الجميع تيتانيك
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علميا للحضن عديد من الفوائد، منها زيادة هرمون السعادة، ودعم الراحة والاسترخاء، ودعم العطاء والعاطفة، ولكن مثلما تختلف أصابعنا عن بعضها، تختلف الأحضان أيضا، فهناك أحضان يمكن أن تحصل ببساطة على سبع نجوم وفقا للمقاييس العالمية، وأحضان يكفيها نجمة واحدة، وأحضان أهم تحولت إلى أيقونات يحلم الجميع بالحصول على مثلها.

اليوم السابع -10 -2015

تيتانيك فى المركز الأول

فى المركز الأول وبلا منافس يأتى حضن ليوناردو ديكابريو لكيت وينسليت فى فيلم تيتانيك، وهو الأيقونة الأولى للحضن منذ عام 1997 حينما عرض الفيلم فى السينمات ليحطم كل الأرقام القياسية فى النجاح.

اليوم السابع -10 -2015

براد بيت وأنجلينا جولى

حالة فريدة وقصة حب تبدو من عالم آخر التى يعيشها النجمان العالميان براد بيت وأنجلينا جولى، لا يتوقف سحرها فقط عند جاذبية وتألق كل منهما، ولكن تمتد إلى حديثهما عن علاقتهما، ونظراتهما المفعمة بالمشاعر وبالتأكيد الأحضان التى يحرصان على تبادلها أمام الجميع.

اليوم السابع -10 -2015

جورج كلونى وأمل علم الدين

جورج كلونى وأمل علم الدين هما الآخران قصة حب يهتم العالم بكل تفصيلة صغيرة بها، وهى تبدو قصة شبه أسطورية وحكاية فنية مبدعة بين الوسيم كلونى والفتاة السمراء التى تمكنت من خطف قلبه، والأحضان بينهما دائما ما تحيطها مشاعر من نوع خاص.

اليوم السابع -10 -2015

ذا نوت بوك


ملحمة درامية رومانسية خاصة رسمها فيلم "ذا نوت بوك" المصنف كأحد أهم أفلام الرومانسية فى كل الأوقات، وحتى اليوم يعتبر الحضن بين البطلين رايان جوسلينج ورايتشل مكأدامز هو الأيقونة الأولى للفيلم الشهير.

اليوم السابع -10 -2015
ويليام وكيت
رغم كل القواعد الملكية التى يحرصان على اتباعها إلا أنه فى لحظات كثيرة يصبح الحب أكثر من كل شىء، ويصبح الحضن الملكى هو بطل اللحظة بالنسبة للأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة