الجبلاية تُناقش ترتيبات ومكافآت السوبر فى مؤتمر صحفى اليوم

السبت، 03 أكتوبر 2015 09:07 ص
الجبلاية تُناقش ترتيبات ومكافآت السوبر فى مؤتمر صحفى اليوم مباراة الأهلى والزمالك - أرشيفية
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد لجنة تنظيم مباراة السوبر المحلى بين الزمالك والأهلى برئاسة محمود الشامى أول اجتماعاتها اليوم السبت بمقر الجبلاية، استعدادا للمواجهة المنتظرة يوم 15 أكتوبر القادم.

ويترأس اللجنة محمود الشامى وتضم فى عضويتها كلاً من عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية ومندوبا من الشركة الراعية، وتهدف اللجنة إلى مناقشة جميع الترتيبات الخاصة بالمباراة، وإخطار ناديى الأهلى والزمالك بجميع إجراءات التنظيم.

كما يحضر اجتماع اليوم وفد من الاتحاد الإماراتى لكرة القدم ونادى العين الإماراتى، وسيتم خلال الاجتماع مناقشة مواعيد السفر وملاعب التدريب وفنادق الإقامة وغيرها، كما سيعقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة على هامش الاجتماع، جلسة مصغرة مع مسئولى الشركة الراعية لمناقشة مكافآت المباراة سواء البطل أو الوصيف خاصة أن الجبلاية طالبت الشركة بتحديد المكافآت فى وقت سابق وهو ما لم يحدث حتى الآن.

فى السياق ذاته، يعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا موسع عقب انتهاء الاجتماعات مع الوفد الإماراتى لإعلان جميع التفاصيل الخاصة بمباراة السوبر المحلى بالإمارات، خاصة أن هذه التجربة تعتبر الأولى من نوعها أن تقام هذه المباراة خارج مصر.


أخبار متعلقة :


اتحاد الكرة يعلن تفاصيل مباراة السوبر بالإمارات غدا فى مؤتمر صحفى


رسميا المنتخب الأوليمبى يضم رمضان وجمعه وفتحى لمباراتى الصين


المنتخب الأوليمبى يختار 22 لاعبا لمواجهتى الصين


المنتخب الأول يستدعى عمرو وردة لوديتى السنغال وزامبيا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة