بالصور.. سعر خاتم "أحلام" يحقق أصعب 7 أحلام لبنات مصر

الخميس، 08 أكتوبر 2015 06:12 ص
بالصور.. سعر خاتم "أحلام" يحقق أصعب 7 أحلام لبنات مصر أحلام مرتدية خاتمها المتميز
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الملكة هو اللقب الذى تفضل المطربة الإماراتية "أحلام" أن تطلقه على نفسها دائماً، وهو اللقب الذى حرصت على تأكيده بكل الطرق بداية من ملابسها باهظة التكلفة، وصولاً إلى مجوهراتها الثمينة، وخاصة خاتم الألماس الذى اقتنته "أحلام" مؤخراً، والذى ذاع صيتها بشكل أسرع مما وصلت إليه المطربة على مدار سنوات عمرها الفنى، وذلك لسعره الذى وصل إلى 2 مليون دولار أى ما يعادل 16 مليون جنيه مصرى، لتسجل به "أحلام" اسمها فى قوائم أعلى مجوهرات الفنانين سعراً، كما تفتح به مجالاً أخر من الأحلام التى يمكن تحقيقها إذا تم توزيع هذا السعر المرتفع على فتيات مصر اللاتى يمكن لسعر هذا الخاتم وحده تحقيق أحلامهن بالكامل.


اليوم السابع -10 -2015

ماذا تصنع 16 مليون جنيه فى أحلام الفتيات المصريات

تكاليف الزواج..


بـ 2 مليون دولار يمكن لفتاة مصرية أن تتم زيجتها بالكامل، بل وتوزع ما تبقى على أخواتها وجيرانها وزملائها فى العمل لتحقيق حلم الزواج، فبواسطة مبلغ بهذا الحجم يمكن إنهاء كارثة التكاليف المرتفعة للزواج.

يبقى عندها أحلى بيت..


شقة مستأجرة، أو شقة صغيرة اجتهد الطرفان للحصول عليها بشق الأنفس، هو حال معظم المقبلون على الزواج فى مصر، سواء من الشباب أو الفتيات اللاتى يحلمن بمنزل الأحلام بمجرد الزواج، وحتى بعد الزواج وإنجاب الأطفال يظل حلم الحصول على المنزل المتكامل حاضراً، ويمكن تحقيقه بنصف سعر خاتم "أحلام".

عربية آخر موديل..


بنصف سعر الخاتم أو أقل يمكن لأى فتاة شراء سيارة الأحلام وإنهاء كابوس التحرش فى المواصلات العامة.

تحقيق حلم "الشكمجية"..


خاتم واحد تقتنيه "أحلام، يمكن أن يضمن للكثير من الفتيات حلم "الشكمجية" المليئة بالمجوهرات بشكلها المعروف فى الأفلام العربى، وهو الحلم الذى توقفت عنه "بنات اليومين" دول مكتفيات بشبكة العريس بديلاً.

لو مش هتتجوز ومش هتشترى عربية.. تعمل مشروع


أقصى تكلفة ممكنة لمشروع صغير، لا يمكن أن تتعدى المبلغ الذى أنفقته "أحلام" على شراء هذا الخاتم، فبهذا المبلغ يمكن لأى فتاة أن تؤسس لنفسها مشروعاً صغيراً قد يصل فيما بعد "لبيزنس" ضخم.

حساب فى البنك


دفتر الشيكات، كروت الائتمان، ورقم الحساب، مصطلحات لا تسمعها الفتاة المصرية عادة سوى فى الأفلام العربى، وهى المصطلحات التى يمكنها إضافتها لقاموس حياتها بسهولة بمجرد أن يتم فك المبلغ الضخم لخاتم المطربة "أحلام".

هتعمل جيم فى البيت


بدلاً من اشتراكات الجيم، والتكاليف والمشاوير، يمكن لأى فتاة بهذا المبلغ أن تفتح "صالة رياضية" متكاملة فى منزلها الضخم الذى ستبتاعه أيضا بنصف قيمة خاتم أحلام، وتترك ما تبقى لتجهيز صالة رياضية مصغرة بنفس المنزل.

السفر والشوبينج.. "أحلام" تتحقق


السفر لمعظم عواصم ودول العالم، والشوبينج الذى لا يتوقف قد يكون حلم أخر تمتلكه كل فتاة، وهو الحلم الذى يمكن تحقيقه بالكامل، حتى التشبع بواسطة جزء ضئيل من المبلغ الذى انفقته أحلام لشراء الخاتم.

خاتم الألماس التى امتلكته "أحلام" مؤخراً من تصميم دار المجوهرات الفرنسية " كارتيه" ولم يكن حصول الفنانة على هذا الخاتم بالسهل فقد طال انتظارها، حتى تمكنت من اقتناصه من أيدى نجمات عالميات على رأسهن "جينفير لوبيز"، باريس هيلتون، هيفاء وهبى”، اللاتى سعين وراء الخاتم نفسه وحصلن عليه بعد اقتناء "أحلام له"، بعد أن أكدت الدار أنها ستقوم بتصميم عدد محدود من الخاتم الفخم نظرا لدقة تصنيعه وارتفاع قيمته التى قدرت بحوالى 2 مليون دولار أى ما يوازى 16 مليون جنيه مصرى، الخاتم احتوى على 291 قطعة الماس بالإضافة إلى الزمر الذى تمثل فى عيون النمر ذات القطع الكمثرى والعقيق المصقول فى الأنف.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة