وزير الدفاع يلتقى مقاتلى المنطقة المركزية العسكرية والتدخل السريع.. الفريق أول صدقى صبحى: رجالنا أقسموا على حماية تراب مصر.. ويثبتون يوما بعد يوم قدرة الجيش على حماية الدولة واقتلاع جذور الإرهاب

الخميس، 19 نوفمبر 2015 03:56 م
وزير الدفاع يلتقى مقاتلى المنطقة المركزية العسكرية والتدخل السريع.. الفريق أول صدقى صبحى: رجالنا أقسموا على حماية تراب مصر.. ويثبتون يوما بعد يوم قدرة الجيش على حماية الدولة واقتلاع جذور الإرهاب الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

•• القائد العام يعزى الشعب الفرنسى فى ضحايا العمليات الإرهابية


•• وزير الدفاع: تدابير مشددة لضبط وتأمين الحدود



أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن رجال القوات المسلحة أقسمو على حماية تراب الوطن وصون مقدساتة، مشيراً الى أن الخبرات والقدرات القتالية التى اكتسبها أبطال القوات المسلحة لم تاتى إلا بفضل تضحيات الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء لمصر وشعبها العظيم جاء ذلك خلال لقاءة بمقاتلى وحدات التدخل السريع.


اليوم السابع -11 -2015



واشاد القائد العام بالأداء المتميز لهذه العناصر ونجاحها فى تنفيذ كافة المهام التى تسند اليها لتأمين الجبهة الداخلية على كافة الاتجاهات، مؤكدا أن مقاتلو المنطقة المركزية العسكرية يمثلون مع باقى التشكيلات التعبوية للقوات المسلحه الدعامة الرئيسية لحماية أركان الأمن القومى المصرى، والتعاون مع رجال الشرطة المدنية فى تأمين وحماية المواطنين والتصدى بكل شجاعة للمخططات والمحاولات التى تهدف إلى النيل من أمن مصر وشعبها العظيم.


اليوم السابع -11 -2015


ونقل الفريق أول صدقى صبحى خلال لقاؤه بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود المنطقة المركزية العسكرية تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى القائد الاعلى للقوات المسلحة واعتزازه بجهودهم المخلصة خلال الحرب على الإرهاب وتخفيف العبء عن كاهل ابناء الشعب المصرى العظيم.

وأكد القائد العام أن مقاتلو وأبطال القوات المسلحة يثبتون يوما بعد يوم قدرة وجاهزية الجيش المصرى على تأمين وحماية حدود الدولة واقتلاع جذور التطرف والارهاب، بما وصلت اليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية وقدرة عالية على تنفيذ مختلف المهام، مؤكدا ان ابطال القوات المسلحة هم خير اجناد الارض وأنهم سيظلوا اوفياء للمهام والمسئوليات التى كلفهم بها الشعب للدفاع عن امنه واستقرارة.


اليوم السابع -11 -2015


واشار إلى أن القوات المسلحة اتخذت المزيد من الإجراءات والتدابير المشدده لضبط وتأمين الحدود بالتعاون بين الافرع الرئيسيه والتشكيلات التعبوية وقوات حرس الحدود فى ظل التحديات الامنية والاوضاع الاقليمية الراهنة، مطالبا رجال القوات المسلحة باليقظه الدائمة والاستعداد الجاد والفهم الجيد لما يدور حولنا من تحديات تستلزم الحفاظ على أعلى درجات الجاهزية والاستعداد القتالى لمنع أى محاولة تستهدف المساس بأمن الوطن واستقرارة.


اليوم السابع -11 -2015


وأعرب القائد العام عن تعازيه لضحايا العمليات الإرهابية الاخيرة التى ضربت فرنسا، وحادث سقوط الطائرة الروسية فى سيناء، مؤكداً أن الشعب المصرى يذكر بكل الإعزاز والتقدير الجهود والمواقف العظيمة التى قدمتها الحكومتين والشعبين الصديقين وتقديمهم الدعم لمصر خلال الفترة الماضية، مشيرا الى الموقف المصرية تجاة الحرب على الارهاب ودعوتها إلى توحيد الجهود الاقليمية والدولية لإستعادة الأمن والإستقرار بمنطقة الشرق الاوسط.


اليوم السابع -11 -2015


وقام القائد العام بتكريم المتميزين من رجال المنطقة المركزية العسكرية تقديرا لتفوقهم وتفانيهم فى اداء المهام المكلفين بها للحفاظ على كفائتهم واستعدادهم العالى والدفاع عن الوطن واستقرارة.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس اركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة