5 معوقات لمنتخب مصر قبل مواجهة نيجيريا بالتصفيات الإفريقية.. إقامة المباراتين فى 7 أيام.. السفر والإرهاق.. الأجندة الدولية.. صعوبة الاعتماد على اللاعبين الجدد.. بوكو حرام

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 04:17 م
5 معوقات لمنتخب مصر قبل مواجهة نيجيريا بالتصفيات الإفريقية.. إقامة المباراتين فى 7 أيام.. السفر والإرهاق.. الأجندة الدولية.. صعوبة الاعتماد على اللاعبين الجدد.. بوكو حرام منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر وضع خطة الإعداد لمباراتى نيجيريا المقرر لهما فى الفترة من 22 إلى 29 مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، ويواجه الجهاز الفنى عدة أزمات قبل المباراتين أهمها:

1-إقامة المباراتين فى 7 أيام


يواجه جهاز المنتخب أزمة كبيرة وهى ضيق الوقت بين المباراتين حيث حدد الاتحاد الإفريقى الفترة من 22 إلى 29 مارس موعداً لمباراتى التصفيات الإفريقية وهو ما يهدد اللاعبين بالإصابات والإرهاق كما حدث فى مباراتى المنتخب أمام تشاد فى التصفيات المونديالية بعدما خاض الفراعنة المباراتين فى 5 أيام وتسبب فى إصابة عدد كبير من اللاعبين، لاسيما أن مباراة الذهاب ستكون فى نيجيريا.

2-السفر والإرهاق


يفكر المنتخب من الآن السفر بطائرة خاصة إلى نيجيريا نظراً لضيق الوقت بين مباراتى الذهاب والإياب وهو ما يسبب حالة من القلق لدى الجهاز الفنى خوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق نظراً لقوة المباراة من ناحية ومن ناحية أخرى السفر والإعداد.

3- عدم وجود توقفات دولية قبل مواجهة نيجيريا


أزمة كبيرة يواجهها جهاز المنتخب بسبب عدم وجود مباريات ودية فى الأجندة الدولية قبل مباراتى نيجيريا ويبحث الجهاز الفنى عن ودية مع أى من المنتخبات وهو ما سيمثل صعوبة كبيرة خاصة أن أى مباراة لأى منتخب ستشهد غياب المحترفين لوجودها خارج الأجندة الدولية.

4- صعوبة ضم لاعبين جدد


عدم وجود مباريات ودية قبل لقاء نيجيريا سيدفع كوبر للإعتماد على العناصر القديمة وعدم ضم لاعبين جدد من خلال متابعته لمباريات الدورى الممتاز والدفع بهم فى مباراة كبيرة بحجم المنتخب النيجيرى.

5- جماعة بوكو حرام النيجرية


من المشاكل التى ستواجه الفريق قبل وبعد السفر إلى نيجيريا هى الأوضاع الأمنية هناك وتواجد الجماعة الإرهابية بوكو حرام والتى ستؤثر على تفكير اتحاد الكرة والجهاز الإدارى للمنتخب من تأمين للبعثة حتى العودة إلى القاهرة.


أخبار متعلقة :


محمود الشامى: كوبر لم يطلب السفر للسنغال مع المنتخب الأوليمبى

وفاة طبيب المنتخب الأول أسامة الشاعر

لهيطة: طبيب المنتخب المتوفى زار الفريق بالإسكندرية "للوداع"

المحكمة الرياضية تطالب الجبلاية بـ 9 آلاف فرنك فى تظلم الجونة

بالفيديو.. "المحمول" يخطف الوزير وعلام من مباراة الأولمبى والكاميرون

أسرار "خناقة" الننى وحسام غالى فى موقعة تشاد

مفاجأة.. الخواجة يستبعد باسم مرسى بسبب "الدلع"

كوبر: الصبر سلاحى لاستعادة أمجاد الفراعنة.. وأتعهد بمعالجة الأخطاء

مشادات بين الجماهير و"فالكون" بسبب الخروج من برج العرب

خناقة فى مدرجات برج العرب بسبب الأهلى والزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة