عمرو زكى فى أول حديثه بعد الاعتزال: تسرع "المعلم" السبب.. تعنُت الزمالك منع انضمامى لريال مدريد.. كنت حديث العالم فترة احترافى بـ"ويجان".. الخطيب طلب منى اللعب للأهلى.. وباسم مرسى المهاجم رقم "1" بمصر

السبت، 21 نوفمبر 2015 02:16 ص
عمرو زكى فى أول حديثه بعد الاعتزال: تسرع "المعلم" السبب.. تعنُت الزمالك منع انضمامى لريال مدريد.. كنت حديث العالم فترة احترافى بـ"ويجان".. الخطيب طلب منى اللعب للأهلى.. وباسم مرسى المهاجم رقم "1" بمصر عمرو زكى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر البلدوزر عمرو زكى لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، العديد من المفاجآت فى أول حديثه مع الإعلامى خالد الغندور فى برنامجه "الكرة فى دريم"، بعد اتخاذ أصعب قراراته باعتزال الساحرة المستديرة بشكل نهائى بعد عودته من رحلة الاحتراف والانضمام لصفوف المقاولون العرب.

عمرو زكى يُنفق 200 ألف دولار من جيبه الخاص على إصابته



أكد عمرو زكى أنه أنفق 200 ألف دولار من جيبه الخاص، من أجل الشفاء التام من الإصابة التى لحقت به مؤخراً، وأجرى عمليات جراحية بألمانيا، وخاض فترات علاج طبيعى خارج مصر، مشيراً إلى أنه كان لديه العزيمة والإصرار على العودة للمستطيل الأخضر مرة أخرى.

البلدوزر وعلاقة المعلم باعتزاله



أضاف عمرو زكى، أنه نجح بالفعل فى العودة وانضم لصفوف المقاولون العرب، كمحطة من أجل العودة إلى نادى الزمالك مرة أخرى، لافتاً إلى أن حسن شحاتة المدير الفنى لذئاب الجبل حينها، تسرع بالدفع به للمشاركة فى المباريات، دون أن يحصل على الفترة الكافية لتجهيز نفسه للمشاركة.

تابع "البلدوزر" أنه بعد أن تمكن من تجهيز نفسه للمشاركة فى مباريات المقاولون، وأصبح فى حاجة للحصول على فرصة المشاركة تدريجياً لاستعادة مستواه، رفض حسن شحاتة الدفع به، أو قيده بقائمة الفريق للجلوس على مقاعد البدلاء، مما أدى إلى اتخاذ قرار الاعتزال.

استطرد عمرو زكى حديثه، مؤكداً أن المقاولون العرب لم يقم بفسخ تعاقده معه، كما ردد البعض، موضحاً أنه هو من قام بإعادة المقابل المادى لإدارة الذئاب، وأبلغهم بإنهاء التعاقد.

أكد البلدوزر، أنه كان مازال يستطيع اللعب لمدة 4 أو 5 سنوات مقبلة، إلا أنه فضل الاعتزال حتى لا يصل لمرحلة مطالبة الجماهير باعتزاله.

البلدوزر يكشف عن وعد الزمالك



أوضح عمرو زكى، أنه كان توصل لاتفاق مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، وأحمد سليمان عضو المجلس المستقيل، على العودة للقلعة البيضاء، بعد استعادة مستواه بالمشاركة مع المقاولون العرب، إلا أن رفض المعلم الاعتماد عليه، أنهى مستقبله مع الساحرة المستديرة.

الزمالك يمنع انضمام عمرو زكى لريال مدريد



أكد عمرو زكى مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه خلال فترة احترافه بصفوف نادى ويجان الإنجليزى، تلقى العديد من العروض من أكبر أندية العالم من أجل الحصول على خدماته، مؤكداً أن فريق ريال مدريد وليفربول كانا فى مقدمة الأندية التى طلبت التعاقد معه، إلا إدارة القلعة البيضاء وقفت حائلاً دون ذلك.

أضاف البلدوزر، أن مسئولى نادى ويجان عرضوا اكثر من 6 مرات على مجلس الزمالك برئاسة ممدوح عباس حينها، الحصول على خدماته بشكل نهائى، لافتاً أن عرض ويجان وصل إلى 8 ملايين إسترلينى بالإضافة إلى 50% من نسبة بيعه لأى ناد آخر، إلا أن ممدوح عباس رفض العرض.

تابع عمرو زكى حديثه، قائلاً: "من أكبر غلطاتى أنى وافقت أنى انضم لويجان على سبيل الإعارة، وإدارة الزمالك كانت رفضة احترافى، واشترطت على أنى أحقق بطولة كاس مصر علشان توافق على الاحتراف، ونجحت فى ذلك وتنازلت عن 2 ونصف مليون جنيه من عقدى، ودخلت 50 مليون جنيه خزينة الزمالك من احترافى".

كنت حديث العالم ونجم ويجان



أكد البلدوزر أنه أصبح حديث العالم بعد تألقه مع نادى ويجان، وكان قريباً جداً من الانضمام لأكبر أندية العالم، قائلاً: "وأنا فى ويجان كان عيد ميلادى، وحوالى 30 لاعب عملوا تى شرت لريال مدريد عليه اسم عمرو زكى، لأن ريال مدريد طلبنى، وليفربول، وعدد من أندية إيطاليا".

كشف عمرو زكى عن الحديث الذى دار بينه وبين ممدوح عباس قائلاً: "حصلت على عرض من استون فيلا مقابل 14 مليون استرلينى، رد نادى الزمالك أنه طالب 250 مليون استرلينى، فقلت لممدوح عباس انت مش بتبيع ميسى، ولاعب الكرة زى البورصة يوم فوق ويوم تحت، رد على: انت أحسن من ميسى، وانتهى بى المطاف للعودة للدورى المصرى".

البلدوزر يكشف عن مفاوضات الأهلى عن طريق الخطيب



أكد عمرو زكى أنه تلقى سابقاً العديد من العروض للانضمام لصفوف الأهلى، وتحدث معه محمود الخطيب وعدلى القيعى، وحسام البدرى، وكان من الممكن الانضمام للمارد الأحمر رغم أن انتمائى للقلعة البيضاء، لكن يجب أن يتم التعامل بأسلوب احترافى فى كرة القدم.

البلدوزر يُصنف باسم مرسى رقم "1" فى هجوم مصر



أشاد عمرو زكى، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، بإمكانيات باسم مرسى مهاجم أولاد ميت عقبة، مؤكداً أنه من أفضل المهاجمين فى مصر بالوقت الحالى، ويُصنف رقم "1"، وكان من أفضل اللاعبين فى مصر الموسم الماضى.

عمرو جمال رقم "2" فى الهجوم



وأضاف زكى خلال استضافته أن عمرو جمال مهاجم الأهلى يُعد مستقبل الهجوم لفريقه وللفراعنة، موضحاً أنه يأتى فى المرتبة الثانية بعد باسم مرسى، ثم يأتى من بعدهم مروان محسن، وأحمد رؤوف.

أتمنى عودة عبد الظاهر لإنبى



وتابع البلدوزر مؤكداً أن أحمد عبد الظاهر من المهاجمين الممتازين، إلا أن كثرة المهاجمين فى الأهلى أدت إلى هبوط مستواه، متمنياً أن يعود اللاعب إلى صفوف إنبى حتى يُعيد تألقه المعهود.

متعب وغالى مازالوا قادرين على العطاء



وأكد عمرو زكى، أن عماد متعب وحسام غالى ما زالوا قادرين على العطاء، وأثبتوا ذلك بالمستوى الذى قدموه الفترة الأخيرة، موضحاً أن غالى ومحمود كهربا يُعدان من أفضل اللاعبين فى الدورى بالفترة الحالية.

وقفة رمضان "عادية" فى أوروبا



وعلق البلدوزر على "وقفة" رمضان صبحى، لافتاً إلى أنها مهارة ومن الطبيعى القيام بها فى الدوريات الأوروبية، إلا أنه كان يجب على اللاعب عدم القيام بها مرة ثانية أمام الزمالك بعد أن أبدى لاعبو الأبيض استياءهم منها، قائلاً: "لو كان شيكابالا عملها أمام الأهلى، واللاعبين زعلوا كان لا يمكن أن يقوم بها مرة أخرى".

وأكد عمرو أنه لم يحسم وجهته المقبلة عقب إعلان اعتزاله الساحرة المستديرة، موضحاً أنه من الممكن أن يعود للظهور بتقديم برنامج رياضى عن المهاجمين.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة