ليفربول ينتظر نتائج الفحص الطبى لإصابة ستوريدج

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 02:13 م
ليفربول ينتظر نتائج الفحص الطبى لإصابة ستوريدج دانييل ستوريدج
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى اليوم الجمعة، أن النادى بانتظار نتائج الأشعة الطبية، التى خضع لها المهاجم دانييل ستوريدج لمعرفة حجم إصابته.

وكان المهاجم الإنجليزى، الذى عاد بعد فترة غياب بسبب الإصابة ضمن التشكيل الاحتياطى للفريق فى مباراته أمام مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى مطلع هذا الأسبوع، قد غاب عن قائمة الفريق فى مباراته أمام بوردو الفرنسى أمس الخميس بالدورى الأوروبى بسبب مشكلة فى القدم.

وقال كلوب عقب فوز ليفربول على بوردو الفرنسى 2 / 1 وحسم بطاقة تأهله إلى دور الـ32 بالبطولة الأوروبية "لا أعرف الكثير عن الوضع (الخاص بإصابة ستوريدج) الآن.. لم أكن شاهدا على الحال لأن الفريق جرى تقسيمه على مجموعتين فى التدريبات، مجموعة ضمن المشاركين فى التشكيل الأساسى والأخرى ضم الباقين".

وأضاف كلوب "كنا قد اقتربنا من المباراة عندما سمعنا بالنبأ.. الآن علينا الانتظار. لقد تدربنا صباح اليوم، كنا فى الفندق واضطررنا للمغادرة كى يخضع للأشعة الطبية. يجب أن ننتظر النتائج".

وشارك ستوريدج فى ثلاث مباريات هذا الموسم، وقد خضع للعلاج لفترات طويلة من العامين الماضيين.

فى الموسم الماضى، غاب ستوريدج عن الملاعب لخمسة أشهر، بسبب إصابة فى الفخذ قبل أن يتعرض أيضا لمشكلات فى (عضلة السمانة) وكذلك فى أعلى الفخذ فى مارس الماضى والتى أنهت موسمه.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة