وزيرة الهجرة تعرب عن قلقها إزاء محاولات الوقيعة بين مصر وكويت

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 01:27 م
وزيرة الهجرة تعرب عن قلقها إزاء محاولات الوقيعة بين مصر وكويت السفير نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت السفير نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، على عمق العلاقات بين مصر والكويت حكومة وشعبا، وأعربت عن ثقتها فيما تتخذه الحكومة الكويتية من إجراءات حول حادث دهس مواطن مصرى بالكويت، كما أكدت ثقتها فى القضاء الكويتى العادل.

وأشارت الوزيرة فى بيان لها اليوم الأربعاء، على حجم التواصل والمحبة بين أبناء الجالية المصرية وأهل الكويت الكرام، وأعربت عن قلقها تجاه محاولات الوقيعة والفتنه بين الشعبين فمصر لا تنسى أبدا مواقف الشعب الكويتى والحكومة الكويتية فى كل المحن وكذلك انصهار الدم المصرى والكويتى دفاعاً عن سيناء وتحريرا لدولة الكويت .

وأعربت الوزيرة عن شكرها العميق للحكومة الكويتية على تعاملها مع الحدث بعقلانية وهدوء، لأن مثل هذه الأحداث الفردية لا تؤثر أبداً على متانة العلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين .

وأشارت الوزيره إلى اتصالها الهاتفى بأسرة الفقيد أحمد عاطف، حيث طمأنت أفراد أسرته على متابعتها للحدث عن قرب ووقوفها بجانبهم لحين ضمان كل حقوق الفقيد.

كما أكدت الوزيره أنها ستقوم بزيارة سريعة إلى دولة الكويت للوقوف بنفسها على آخر الأحداث والاطمئنان على صحة المصابين المصرى والكويتى معاً ومتابعة سير التحقيقات وضمان حقوق الفقيد.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة