محافظ المنوفية يبحث مع وفد الهيئة الهندسية افتتاح عدة مشروعات الأحد المقبل

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 06:02 م
محافظ المنوفية يبحث مع وفد الهيئة الهندسية افتتاح عدة مشروعات الأحد المقبل وفد الهيئة الهندسية بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط وفدًا من الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة لبحث المشروعات التى قامت القوات المسلحة بتنفيذها بالتعاون مع المحافظة تمهيدًا لافتتاحها بحضور قائد المنطقة المركزية يوم الأحد المقبل.

كانت القوات المسلحة قد انتهت من تنفيذ عدة مشروعات على أرض المحافظة تمهيدًا لافتتاحها، منها المعرض الدائم للمواد الغذائية بأرض المحلج بشبين الكوم، والذى تم انشاؤه فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة لمكافحة استغلال بعض التجار ورفع العبء عن كاهل المواطن، كما سيتم افتتاح مدرسة السيدة خديجة الابتدائية بشبين الكوم بعد تجديد المبانى وتزويدها بالمقاعد والسبورات على أحدث طراز لزيادة الطاقة الاستيعابية للمدرسة وتهيئة المناخ المناسب للتعلم.

كما سيتم افتتاح محطة إزالة الحديد والمنجنيز بقرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم، وطريق العطف بقرية ميت أبو شيخة التابعة لمركز ومدينة قويسنا بعد الانتهاء من صيانته ورفع كفاءته بطول 5.5 كيلومتر.

يذكر أن هناك مشروعات عدة تجرى على أرض محافظة المنوفية بالتعاون مع القوات المسلحة طبقًا لجدول زمنى محدد، ويأتى على رأس هذه المشروعات المستشفى العسكرى بمدينة شبين الكوم على مساحة 17 ألف متر مربع وتضم جميع التخصصات الطبية إلى جانب التخصصات الدقيقة فى المخ والأعصاب والأورام بطاقة استيعابية 200 سرير، ومن المتوقع تشغيلها فى منتصف العام المقبل.

وأشاد عبد الباسط بالدور الذى تقوم به القوات المسلحة فى تنمية الوطن خصوصًا فى تلك الفترة التى تمر بها البلاد إلى أن تعبر بسفينة الوطن إلى بر الأمان والاستقرار.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة