إيقاف تفينتى الهولندى عن اللعب فى أوروبا لثلاثة مواسم

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 09:26 م
إيقاف تفينتى الهولندى عن اللعب فى أوروبا لثلاثة مواسم فريق تفينتى انشخيده
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الاتحاد الهولندى لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن تفينتى انشخيده عوقب بالإيقاف عن اللعب فى أوروبا لثلاثة مواسم، وفرضت عليه غرامة 45250 يورو، بعد إدانته بمخالفة شروط الترخيص الممنوح لعمليات التشغيل الخاصة به.

وكان النادى الذى يعانى ضائقة مالية شديدة يواجه خطر الإيقاف عن مزاولة جميع أنشطة أندية المحترفين فى هولندا، فى حال سحب رخصته تماما، لكن لجنة التراخيص فى البلاد قررت منحه فرصة بفرض عقوبة مع إيقاف التنفيذ.

ويتعين عليه الآن التعاون مع لجنة تحقيق مستقلة لتحديد المسئولين الذين يتعين إلقاء اللوم عليهم، على أن يلتزم بالامتثال لنتائج التحقيقات للحفاظ على رخصة التشغيل للموسم المقبل.

واستقال ألدو فان دير لان، رئيس تفينتى أنشخيده، من منصبه وسط اتهامات بأن النادى انتهك قواعد الاتحاد الهولندى، وذكرت تقارير محلية أن بعض الوثائق المسربة أظهرت أن تفينتى عقد اتفاقا مع شركة استثمار بشكل يخالف لوائح الاتحاد الهولندى.

وقال الاتحاد الهولندى إن الفريق عوقب بالإيقاف عن اللعب فى المسابقات الأوروبية، نظرا لأنه حصل على رخصة من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم للمنافسة فى الدورى الأوروبى الموسم الماضى، بناء على "معلومات غير دقيقة".

وأوضح الاتحاد فى بيان "سبب القرار هو أن تفينتى حصل بطرق غير سليمة على رخصة من الاتحاد الأوروبية، للمشاركة فى الدورى الأوروبى لكرة القدم لموسم 2014-2015، وحصل على هذه الرخصة بناء على معلومات ناقصة وغير دقيقة."








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة