القوى العاملة تعلن حل مشكلة سائقي ومحصلى الأتوبيسات الحديثة بالاسكندرية

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 11:25 ص
القوى العاملة تعلن حل مشكلة سائقي ومحصلى الأتوبيسات الحديثة بالاسكندرية القوى العالمه تبحث حل شكوى ممثلي سائقي ومحصلي الأتوبيسات الجديدة بالاسكندرية
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف جمال سرور وزير القوى العاملة، محمد قنديل مدير مديرية القوي العاملة بالإسكندرية ، ببحث شكوى ممثلي سائقي ومحصلي الأتوبيسات الجديدة ، التابعة للهيئة العامة لنقل الركاب بالمحافظة ، والتي تم الدفع بها حديثا، ويتضررون فيها من انخفاض نسبة أرباحهم وتأثيرها علي رواتبهم، وسبق أن تقدموا بشكوى للمحافظ بالإنابة الدكتورة سعاد الخولي.

وقامت مجموعة عمل من المديرية علي الفور بلقاء رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنقل الركاب، اللواء خالد إبراهيم عليوه، وبحث الشكوي ، وتم الاتفاق علي تخفيض الحدود الدنيا للسائق والمحصل بنسبة 5% سنويا اعتبارا من أول يوليو 2016 ، وذلك بدلا من خصم 15% من كل من السائق والمحصل للوردية الصباحية من الايراد، وذلك لمدة سنتين ، و20% للوردية المسائية من الإيراد لمدة سنة ونصف .

وقال "قنديل" أن ممثلي السائقين والمحصلين أرتضي بهذا الاتفاق، وتم الانتظام في العمل.

ووجه الوزير الشكر والتقدير للسائقين والمحصلين على استجابتها لجهود التسوية الودية في جو من الحوار الهادف والبناء، مما يعود بالنفع على طرفي العملية الإنتاجية .

وضمت مجموعة العمل من إدارة الرعاية بالمديرية المكلفة بحل المشكلة كل من :صبحى جرجس ملك مدير بإدارة المفاوضة، وجمال عبد البارى أحمد بإدارة التفتيش العمالى ، ومجدى سعد مسعد بإدارة التفتيش العمالى .













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة