تيار إخوانى يحرض على إحياء ذكرى 25 يناير باستخدام "جميع وسائل العنف"

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 12:54 م
تيار إخوانى يحرض على إحياء ذكرى 25 يناير باستخدام "جميع وسائل العنف" عنف الإخوان - أرشيفية
كتب محمد حجاج – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن تيار جديد داخل الإخوان يدعى "أعدوا" قيادات التنظيم على تبنى منهج الصدام والعنف داخل الجماعة فى ذكرى 25 يناير، واستخدام كل الوسائل بما فيها "السلاح" فى ذكرى 25 يناير، دون النظر إلى الخلافات الحالية التى نشبت داخل التنظيم خلال الساعات الأخيرة.

وقال التيار فى بيان له: " ندعو جموع الإخوان ونوصيهم باتخاذ ما أسموه "المنهج الثورى"، ولتكن هذه المسطرة التى تقيسون عليها انحيازاتكم وتحددون عليها أين تكون مواقعكم، وندعو جميع المكاتب الإدارية وأفراد الصف كذلك إلى المواجهة بكل السبل المتاحة".

وتابع التيار: "لسنا طرفا فى الصراع الآنى بين قيادات الإخوان حتى الآن، ولكننا سنضغط لتحقيق مطالبنا المُعلنة بغض النظر عما أفرزته الانتخابات من قيادات جديدة، وسنحترم قرارات الجماعة الشورية، ولكننا لن نسمح أبداً أن تنحرف الجماعة عن منهجها "الجهادى" – على حد وصفهم - فى أى وقت من الأوقات وتحت أى مسمى من المسميات".


موضوعات متعلقة..


- توابع زلزال الانقسام الإخوانى.. 8 مكاتب إدارية تنقلب على قرارات محمود عزت ونائبه.. وإخوان الإسكندرية توقف عضوية المتحدث الرسمى بعد 12 ساعة من تعيينه.. ومدير مكتب القرضاوى: هناك اختراق داخلى للتنظيم


- انقسام داخل الإخوان حول محمود حسين وبقائه فى منصبه.. قيادى بالجماعة يأمر القواعد بالتوقف عن الهجوم.. ودراج وعبد الرحمن يرفضان إعلان عدم وجود قيادة جديدة.. والبشبيشى: التيار الرافض يسعى للتصعيد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة