العاملون بمحطة كهرباء الغردقة الغازية للوزير: المحطة يديرها فنى حاصل على دبلوم صنايع.. ويوقع على جميع المستندات.. ومدير المحطة المعين من قبل الوزارة مديرا على الورق..ويطالبون بلجنة من الجهات الرقابية

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 05:53 م
العاملون بمحطة كهرباء الغردقة الغازية للوزير: المحطة يديرها فنى حاصل على دبلوم صنايع.. ويوقع على جميع المستندات.. ومدير المحطة المعين من قبل الوزارة مديرا على الورق..ويطالبون بلجنة من الجهات الرقابية محطة غاز أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أزمة كبيرة تشهدها محطة الغردقة الغازية لإنتاج الكهرباء، جنوب مدينة الغردقة، حيث تدار بأكملها من داخل مكتب فنى يحمل دبلوم صنايع، اختار لنفسه مكتبا بجوار مدير المحطة، حتى يرى كل كبيرة وصغيرة داخل المحطة ولا يوقع أحد على أى مستند سوى هو حتى لو وقع المدير.

قال عدد من العاملين بمحطة كهرباء الغردقة الغازية، جنوب مدينة الغردقة، إن فنى يحمل دبلوم صنايع يدعى "حسين أحمد حسين" يدير المحطة كاملة إداريا وقانونيا وماليا، حيث لا قيمة لأى مستند إلا إذا وقع عليه الفنى.

وأضاف العاملون بمحطة الغردقة الغازية لـ"اليوم السابع" أن مدير المحطة المعين من قبل الوزارة الذى يدعى حسن الشربينى مديرا على الورق، ومن يدير كل شئونها فنى الكهرباءالمشار إليه، ولا يوقع على أى مستند إلا إذا وقع عليه الفنى.

وأطلق العاملون بالمحطة - والذين رفضوا ذكر أسمائهم- على المحطة بدلا من محطة الغردقة الغازية لإنتاج الكهرباء لمحطة "الحسن والحسين لإنتاج الكهرباء"، نسبة لتحكم الفنى حسين بها والمدير الحقيقى حسن.

وأوضح أن توقيعات الفنى على الأوراق والمستندات وتجاهل المديرين ونوابهم ونواب نوابهم تسبب فى أزمة كبيرة داخل المحطة.

وأكد العاملون بالمحطة من الإداريين والمهندسين والفنيين، أن لا قيمة لنا داخل المحطة، حيث إن إذا تحدث أحد داخل المحطة عن أى فساد مالى أو إدارى بها يقوم الفنى الذى يدير المحطة بالتواطؤ مع المدير لعمل جزاءات للعاملين داخل المحطة، وجميع من فى المحطة لا يريدون تحمل الخصم بدون ذنب فلا يتحدث أحد عن ذلك الفساد.

وتابع العاملون بمحطة كهرباء الغردقة الغازية، أن الفنى الذى يدير المحطة يستطيع بمعاونة المدير أن يقوم بأخذ أى إجراء لأى من العاملين سواء من المهندسين أو الإداريين أو الفنيين، مؤكدين على أن أزمة حقيقية تضرب أهم محطات إنتاج الكهرباء بجنوب الصعيد.

وأشار العاملون بالمحطة إلى أنهم أرسلوا عدة مذكرات لشركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء بسبب الفساد الذى يجرى داخل المحطة، إلا أنه ليس هناك أى جدوى ولا يتحرك أحد، مؤكدين أن الفنى حسين أحمد الذى يدير المحطة ويتجاهل الجميع يما فيهم مديرى الإدارات المختلفة الذين من اختصاصهم التوقيع على مستندات العمل فى إداراتهم يتلاشى توقيعهم ويوقع بدلا منهم ولا يسرى أى توقيع سوى توقيعه.

وطالب العاملون بمحطة كهرباء الغردقة الغازية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والمهندس أحمد الحسينى رئيس مجلس إدارة شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء بالإسماعيلية، والمهندس محمود النقيب المشرف العام على شركات الإنتاج بالقاهرة، بإرسال لجنة من الجهات الرقابية بالوزارة من الفساد المالى والإدارى لترى وتعرض على الوزير كمية الفساد داخل المحطة.

كما نوه العاملون بالمحطة على الظلم البين الذى يشهده العاملون داخل المحطة من خصومات داخل المحطة دون أى أسباب، وتحويل الإجازات العارضة لغياب.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة