الإسماعيلى على صفيح ساخن.. ميدو يستقيل بعد ربط مصيره ببقاء حسنى عبدربه.. القيصر يرد: ما تقدر تمشينى وورايا ملايين من شعب الإسماعيلية.. وأبوالسعود يلوم كابتن الدراويش على تصريحاته ويعلن عقد اجتماع طارئ

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 04:30 ص
الإسماعيلى على صفيح ساخن.. ميدو يستقيل بعد ربط مصيره ببقاء حسنى عبدربه.. القيصر يرد: ما تقدر تمشينى وورايا ملايين من شعب الإسماعيلية.. وأبوالسعود يلوم كابتن الدراويش على تصريحاته ويعلن عقد اجتماع طارئ ميدو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت الأجواء فجأة داخل نادى الإسماعيلى بعدما أعلن ميدو المدير الفنى للفريق، استقالته من منصبه على الهواء مباشرة فى برنامج "مع شوبير"، رافضًا الاستمرار فى القيادة الفنية للدراويش، وتقدم باستقالة رسمية لمجلس إدارة الدراويش وفقًا لتصريحاته.

الأزمة قد اندلعت بين أحمد حسام ميدو المدير الفنى، وحسنى عبد ربه قائد الدراويش، والتصريحات والهجوم المتبادل بين الطرفين على الهواء مباشرة.

عبر أحمد حسام ميدو المدير الفنى للإسماعيلى، عن استيائه مما بدر من حسن عبد ربه قائد الدراويش، بعد استبداله فى مباراة فريقه أمام بتروجت، مشيرًا إلى أنه يتعرض لمؤامرة داخل النادى من أجل رحيله عن صفوف الدراويش.

قال ميدو، فى تصريحات لقناة "تن"، "يا أنا يا حسنى عبد ربه فى صفوف الإسماعيلى، ولو استمر اللاعب فى الفريق لن أستمر فى القيادة الفنية للدراويش، وبرفع الأمر برمته إلى مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب".

أوضح ميدو، أنه يواجه العديد من المشاكل فى الإسماعيلى بخلاف المشاكل الفنية؛ وأهم المشاكل هى حسنى عبد ربه وهو لاعب ذو قيمة كبيرة، وعندما توليت المسئولية الفنية كان عائد من عملية جراحة الرباط الصليبى، وأشركته فى 6 مباريات من أصل 7 مباريات، مضيفًا أن المؤامرة التى تحاك عليه بدأت من مباراة المحلة الماضية.

أضاف ميدو، أن طارق عبد ربه شقيق قائد الإسماعيلى هاج داخل الملعب بعد استبدال شقيقه، وقال "ميدو ما يخرجشش برة الملعب.. وتابع: هانت يا حسنى.. فى إشارة إلى قرب رحيل ميدو عن تدريب الإسماعيلى.

أردف ميدو، "مش ميدو اللى يتقال له لعب مين وما تلعبش مين، ومجلس إدارة الإسماعيلى مطالب باتخاذ قرار تاريخى بين مصلحة الإسماعيلى أو مصلحة حسنى عبد ربه، مشددًا على أنه سبق أن رحل عبد الواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله وأحمد سمير عن الإسماعيلى لأنى رأيت أنهم لا يصلحوا للعب فى الزمالك".

ورد عبد ربه على تصريحات بالتعبير عن غضبه الشديد من تصريحات المدير الفنى، قائلاً: "لو أنت ميدو أنا حسنى عبد ربه، والإسماعيلية كلها تعرف مين هو حسنى، ومين ميدو".

قال حسنى: "ياااه هى الكورة وصلت لكدة، والله والله أنا ممكن يحصلى حاجة من الكلام اللى سمعته من ميدو، مش أنا اللى يحصل معايا كدة يا جماعة، وأنا مستغرب إنه يقول إن أنا اللى أعمل عليه مؤامرة، ده أنا كنت أول واحد داعم له، وواقف جنبه".

وأضاف القيصر: "النهاردة لما أخويا يزعل علشان أخوه طلع من الملعب، واتخانقت مع أخويا بسبب ميدو، ولقيت ميدو بيكلمنى وعمال يشتم فى أمى وأهلى، وأنا اعتذرله، وأقوله طيب اكبرلى، يقولى لا أنت مبتكبرليش، وزى ما هو بيخير الحج محمد والإدارة، أحب أقوله إن كنت أنت ميدو فأنا حسنى عبد ربه، والنادى ده اللى اخترته وضحيت بملايين الدنيا علشانه".

وتابع: "مهما قلت ومهما عدت، أنا هفضل فى الإسماعيلى غصب عنك، ولو هشتغل بواب فيه ده بيتى، ووالله والله ولا أنت ولا الجن الأزرق هيعرف يخرجنى من بيتى، وأنا احترمتك ولسه بحترمك، بس مش حسنى عبد ربه اللى يعمل مؤامرة على ناديه".

واستطرد القيصر، "اوعى تفتكر إنك هتمشى كلامك على شعب الإسماعيلية بالكامل، وأنا اعتذرت لميدو عما بدر من شقيقه طارق، ولا توجد مؤامرة للإطاحة بميدو من تدريب الإسماعيلى.

تابع عبد ربه، "أنا ورايا ناس بتحب حسنى عبد ربه وبسببهم سبت ملايين كتير من الأهلى عشان استمر فى الإسماعيلى"، موجهًا اللوم إلى العميد محمد أبو السعود بسبب تأكيده لحديث ميدو، الذى اتهم فيه القيصر بتدبير مؤامرة للإطاحة به.

ووجه القيصر رسالة إلى ميدو قائلاً، "أوعى تفتكر أنك هتخلص عليا زى ما خلصت على لاعبى الزمالك".

أعلن محمد أبو السعود، رئيس نادى الإسماعيلى، عقد اجتماع طارئ اليوم الاثنين، للتحقيق فى واقعة أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للدراويش، حسنى عبد ربه قائد الفريق، بعدما أوضح ميدو أنه لن يستكمل مهمته الفنية فى ظل وجود عبد ربه بالفريق.

أوضح رئيس الإسماعيلى، أن هناك أشخاصًا يدبرون للوقيعة بين ميدو وقائد الفريق، حيث كان هناك أحد الأشخاص بجوار طارق عبد ربه شقيق قائد الفريق فى المقصورة تسبب فى اندفاع شقيق اللاعب بتوجيه ألفاظ نحو المدير الفنى للفريق. قال رئيس الإسماعيلى: "حزين جداً مما يحدث، والأمر كان مدبر وزعلان جداً وفى اجتماع للتحقيق فى الواقعة وإنهائها".

وجه محمد أبو السعود اللوم إلى حسنى عبد ربه قائد الفريق على مهاجمته أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للفريق، معتبرا أنه ليس من المفترض أن يخرج عبد ربه بتصريحات مضادة للمدير الفنى فى وقت الأزمة، حيث إن شقيقه هو من هاجم ميدو فى البداية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة