مستقبل وطن ينفى انضمامه لـ"محليات فى حب مصر" فى المحافظات

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 09:43 ص
مستقبل وطن ينفى انضمامه لـ"محليات فى حب مصر" فى المحافظات محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الأوساط الشبابية تحركات جديدة استعداداً لانتخابات المحليات، وبدأ الصراع على مسمى "فى حب مصر"، بعد أن دشنت جبهة تسمى "شباب مصر" قائمة جديدة لخوض الانتخابات المحلية تحت مسمى "فى حب مصر"، الأمر الذى فجر غضب قيادات قائمة فى حب مصر "الأساسية"، نافية علاقتها بتلك القائمة الشبابية.

وبدأت قائمة "فى حب مصر" للمحليات فى جمع بيانات الراغبين فى خوض الانتخابات المحلية فى المحافظات المختلفة، وأعلنت انضمام شباب وأعضاء من حزب مستقبل وطن، الأمر الذى نفاه الحزب، قائلا إنه اتجار باسم الحزب بعد النتائج القوية التى حققها مستقبل وطن فى الانتخابات البرلمانية،

ونظمت الحملة التى بدأت فى الانتشار بشكل قوى فى المحافظات، عدة لقاءات مع شخصيات، الأمر الذى شهد انتقادا كبيرا من قادة قائمة فى حب مصر.

من جانبه، أكد محمد شوقى القيادى فى حزب مستقبل وطن، أن هذه الحملة تتاجر باسم الكيانات السياسية الكبرى ولا علاقة لها من قريب أو بعيد سواء بحزب مستقبل وطن أو قائمة فى حب مصر، مشيرًا إلى أن مشاركة بعض الشباب غير المنضمين لمستقبل وطن فى اجتماعات هذه الحملة باسم الحزب أمر مرفوض ولن نسكت عليه خاصة وأنه استغلال لاسم وشعبية الحزب التى حققها خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح شوقى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تحركات قائمة فى حب مصر للمحليات المزعومة فى المحافظات ومتاجرتهم بأسماء ليس لهم علاقة بها جعل عددا من الشباب الانضمام لهم وهو ما يعتبر تزويراً وانتحال صفة ولن نقف مكتوفى الأيدى تجاه تلك الحملة التى تستغل اسم الحزب.

بدورها، نفت النائبة أمل قطب عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، أى علاقة بين القائمة المذكورة وقيادات قائمة فى حب مصر للانتخابات البرلمانية، مشيرة إلى أن قيادات القائمة أكدوا فى أكثر من تصريح على عدم وجود أى قوائم باسم حب مصر فى المحليات ولكن بعض الاشخاص يستغلون اسم حب مصر ونجاحها لتحقيق أغراض شخصية.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة