المشاركون الأجانب فى مؤتمر تطوير التعليم الفنى :مصر آمنة ومستقرة وسالمة وترحب بجميع السائحين

الأحد، 06 ديسمبر 2015 02:19 م
المشاركون الأجانب فى مؤتمر تطوير التعليم الفنى :مصر آمنة ومستقرة وسالمة وترحب بجميع السائحين الخبير الفنلندي أولي ساراماكي خبير التعليم الفني
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الخبراء الأجانب المشاركون في المؤتمر الدولي الأول لتطوير منظومة التعليم الفني والتدريب، بمدينة شرم الشيخ أن مصر آمنة ومستقرة وسالمة، وترحب بجميع السائحين.

وقال أولي ساراماكي خبير التعليم الفني بفنلندا، خلال لقائه جمال سرور وزير القوى العاملة على هامش المؤتمر، إنه شعر بالأمان واستمتع بالسعادة الغامرة والمتعة الرائعة بزيارة المدينة، وأنه سوف ينقل هذه الصورة لأصدقائه ومواطني بلاده بعد عودته إلى فنلندا، ودعوتهم لزيارة مصر لمشاهدة معالمها، والاستمتاع بجمال الطبيعة في المدينة الساحرة، وأضاف أنه يقضي حاليا أوقات سعيدة ويتمتع بشمس وشواطئ مدينة السلام، ولم يخالجني أي شعور بالقلق من أي شئ.

ومن جانبه، أكد وزير القوى العاملة أن الحكومة تعمل على تعزيز الإجراءات الأمنية من أجل توفير أقصى معايير الأمن والأمان للسائحين ولزوار مدينة شرم الشيخ.

وأصر الخبير الفنلندي على التقاط صور تذكارية مع وزير القوى العاملة ليؤكد لمواطني بلاده وما سينقله عن شرم الشيخ من أمن وأمان.

وواصل المؤتمر أعماله لليوم الثاني وينظمه المركز الدولى للتعليم وجودة الخدمات، برئاسة الدكتور كمال أمام رئيس المؤتمر وخبير جودة التعلي بحضور وبمشاركة ذوى الخبرة من مصر وألمانيا وهولندا وإيطاليا وفنلندا والصين لعرض تجاربهم وخبراتهم فى هذا المجال وكيفية مواجهاتهم للتحديات.

وعرضت سابرينا شتوتزل مديرة المدرسة الفندقية الألمانية تجربة نجاح المنظومة المزدوجة للتعليم والتدريب التحويلي في مجال السياحة، وتناول إنزو سشولا مستشار التعليم الفني بإيطاليا رؤيته وخبرته في إطار المؤهلات الإيطالية.

وبدوره، عرض الدكتور محمد الفاتح مستشار وزير التعليم العالي للتعليم الفني الإطار المصري للمؤهلات القومية، وتناول المهندس أحمد رفعت أبوالمجد مدير المعهد العربي للتكنولوجيا المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع الدور في تطوير التدريب المهني.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة