بالفيديو.. نائب بحلوان : ابنى بيتك مشروع فاشل.. والدولة ظلمت الشباب

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 03:09 م
بالفيديو.. نائب بحلوان : ابنى بيتك مشروع فاشل.. والدولة ظلمت الشباب النائب إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان
كتب : هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد النائب إسماعيل نصر الدين، عضو عضو مجلس النواب الفردى المستقل عن دائرة حلوان والمعصرة،مشروع أبنى بيتك،قائلاً" المشروع فاشل والدولة ظلمت الشباب".

وشدد نصر الدين فى تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب استخراج كارنيه العضوية بمجلس النواب، على ضرورة أن تقوم الدولة بتوفير مساكن وشقق للمواطنين محدودى الدخل، قائلاً" الشريحه دى هتعمل إيه وتتجوز إزاى لو الدولة لم تساعدهم"، لافتاً إلى أنه سيقترح بإصدار تشريع يتيح للغالبية العظمى من الشباب الحصول على وحدة سكنية، وأن يكون العودة لنظام الإسكان التعاونى هو الأساس فى تنظيم هذا الحق.

كذلك انتقد نصر الدين، النظام التعليمى فى مصر، واصفاً إياه بـ"الفاشل"، نظراً لغياب استراتيجة واضحة للتعليم بحيث تربطة بسوق العمل.

وقال نصر الدين، إنه سيقترح استصدار تشريعا يمنح سكان كل دائرة انتخابية الحق فى سحب الثقة من النائب عن هذه الدائرة حال عدم التزامه بتنفيذ البرنامج الذى تم انتخابه على أساسه.

وفيما يتعلق بملف سد النهضة الأثيوبي، استنكر نصر الدين عدم طرح رأى علمى لحل الأزمة العالقة، وذلك بشكل يمنح لأثيوبيا الحق فى الاستفاده دون الإضرار بحقوق مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة