سعاد الخولى تستقبل وفدًا من ممثلى سائقى ومحصلى الهيئة العامة لنقل الركاب

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 10:23 م
سعاد الخولى تستقبل وفدًا من ممثلى سائقى ومحصلى الهيئة العامة لنقل الركاب سعاد الخولى مع ممثلى سائقى أتوبيسات النقل العام
الاسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت الدكتورة سعاد الخولى، محافظ الإسكندرية بالإنابة، وفد من ممثلى سائقى ومحصلى الهيئة العامة لنقل الركاب بمحافظة الإسكندرية، وهم سائقو ومحصلو الأتوبيسات التى تم الدفع بها حديثا، وذلك للاستماع إلى شكاواهم المتعلقة بانخفاض نسبة أرباحهم وتأثيرها على رواتبهم.

جاء ذلك بحضور اللواء هانى عبد المقصود السكرتير العام ووكيل وزارة القوى العاملة، واستمعت الخولى إلى كل مطالبهم، مؤكدة دعمها لكل العاملين وفقًا للقانون.

وقالت الخولى فى لبيان لها إن الإضراب والاعتصام وإثارة الشغب يضر بمصالح الوطن والمواطن، ولابد أن نتكاتف جميعًا ضد تلك الأعمال والدعوات، وأن المطالبة بالحقوق ينبغى أن تكون بالطرق القانونية التى لا تضر بمصالح الجميع.

وأشادت الخولى بالطفرة الكبيرة التى حدثت بالهيئة العامة لنقل الركاب بالمحافظة، وبعد استماع الخولى لكل المطالب كلفت وكيل وزارة القوى العاملة بإنهاء المشكلة، والتنسيق بين رئيس الهيئة والعاملين لوضع حل فورى وموافاتها بها فورًا، مؤكدة حرصها على حصول كل ذى حق على حقه بالطرق المشروع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة