بالصور ..كواليس انطلاق "صباح الورد" على قناة "ten"

الخميس، 12 مارس 2015 06:23 م
بالصور ..كواليس انطلاق "صباح الورد" على قناة "ten" برنامج صباح الورد
كتب أيمن رمضان - تصوير صلاح سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت صباح اليوم الخميس أولى حلقات برنامج "صباح الورد" الذى تقدمه الإعلامية مها بهنسى ومروة صبرى على قناة "ten" برئاسة تحرير مروة عاطف، وتناول البرنامج الحياة الاجتماعية داخل الأسرة المصرية إلى جانب الصحة الغذائية والنصائح التى يجب اتباعها للحفاظ على العلاقة بين الزوجين والأبناء.

لحظة

لحظة انطلاق البرنامج على الهواء



وعرض البرنامج العديد من التقارير المميزة حول العادات الصحية التى يجب اتباعها حتى يبدو الشخص أصغر سناً إلى جانب عرض حالة واقعية لمساعدة زوج مصرى لزوجته الألمانية المقيمين بالقاهرة فى الأعمال المنزلية وفق جدول أسبوعى، بالإضافة إلى تدوير المنتجات المنزلية بهدف الاقتصاد فى المصروفات، وعرض تقرير يحذر الرجال من المرأة الجميلة كونها خطر على الصحة.

لحظة

لحظة صمت وتركيز عقب الانطلاق



ومن حيث الاستعدادات التى سبقت البرنامج قالت مروة عاطف رئيس تحرير البرنامج فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إنه منذ شهر ونصف يجرى الاستعداد للخروج بشكل يليق بحجم فريق العمل ويحظى بقبول لدى المشاهد، لافتة إلى أن السرعة والتنوع أهم ما يميز العمل.

مشاورات

مشاورات قبل الحلقة بدقائق



واضافت رئيس التحرير قائلة :"نهدف لأن يكون البرنامج مجلة شاملة متنوعة به العديد من المعلومات فى مختلف المجالات الفنية والرياضية والصحة الغذائية والعلاقات الأسرية".

وفى بداية البرنامج قال الدكتور علاء رجب، استشارى الصحة النفسية والعلاقات الأسرية، إن العلاقات الزوجية لا تنجح الا إذا كانت قائمة على عدة محاور أهمها الصراحة فيما بين الطرفين ولغة الحوار والبعد عن أحادية التفكير إلى جانب عدم تفويت المشاكل دون نقاش، و أضاف قائلاً:"كلمة عدى اسوء شئ فى الحياة الزوجية و تؤدى إلى الإنفجار ولابد من التوقف عند أى مشكلة ومناقشتها".

مروة

مروة عاطف رئيس تحرير البرنامج تتوسط فريق العمل



و تابع "رجب" خلال البرنامج:" الأسرة المصرية تعانى مما اسميه الصراع بسبب عدم وجود الثقافة الزوجية"، مشيراً إلى أن مشاركة الرجل لزوجته فى الاعمال المنزلية ليس جديداً على المجتمع المصرى بينما حب السيطرة هو ما ادى إلى ظهور شخصية سى سيد والصراع بين الزوجين على فرض شخصية أحدهم على الأخر هو سبب الخلافات التى نشاهدها الآن فى مجتمعاتنا.

مخرج

مخرج البرنامج يتشاور مع فريق العمل



وقالت دكتورة مها رداميس، اخصائى التغذية الصحية، خلال البرنامج أيضاً إن الحفاظ على نضارة الوجه تتطلب تناول الفاكهة والخضار بشكل محدد دون إفراط إلى جانب الابتعاد عن السموم البيضاء" السكر، الدقيق، الملح" والوجبات السريعة بالإضافة إلى شرب المياه بشكل كبير.
صباح الورد، برنامج، مصر، موجز اخبار مصر، اخبار مصر اليوم، اخبار الوطن


معدو

معدو البرنامج يترقبون لحظة الانطلاق



المذيعتان

المذيعتان مها بهنسى ومروة صبرى فى استراحة



المذيعتان

المذيعتان خلال الفاصل



المذيعتان

المذيعتان تحتفلان بإشارة النصر



مها

مها بهنسى تبتسم خلال التقديم



مروة

مروة صبرى تحتسى الشاى خلال الفاصل



استعداد

استعداد مها بهنسى للحلقة



اللمسات

اللمسات الأخيرة قبل الحلقة



مروة

مروة صبرى قبل بدء الحلقة بدقائق



حالة

حالة من الترقب قبل الهواء



مناقشات

مناقشات جانبية بين مقدمى البرنامج



مروة

مروة صبرى



مقدمو

مقدمو البرنامج فى انتظار ضيف الحلقة



مقدمو

مقدمو البرنامج وفقرة حوارية مع الدكتور علاء رجب استشارى الصحة النفسية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة