وليد يوسف: بدأت التحضير لأفكار جديدة بعدما سلمت الحلقة الأخيرة من "وش تانى"

الإثنين، 16 مارس 2015 05:12 ص
وليد يوسف: بدأت التحضير لأفكار جديدة بعدما سلمت الحلقة الأخيرة من "وش تانى" السيناريست وليد يوسف
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن تماثل السيناريست وليد يوسف للشفاء مرة أخرى، بعدما تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة، أجبرته على المكوث تحت أنابيب الأكسجين، بسبب إصابته بضيق شديد فى التنفس، وقال يوسف لـ"اليوم السابع"، إنه بدأ فى التعافى بشكل تدريجى، ولكن الطبيب منعه من التدخين تماما، فضلا عن خضوعه لعدة جلسات أكسجين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف يوسف أنه بعدما اطمأن على تسليم الحلقة الأخيرة من مسلسله الجديد "وش تانى"، للنجم كريم عبد العزيز والفنان الكبير حسين فهمى، من إنتاج وإخراج وائل عبد الله، بدأ فى صياغة أفكار جديدة لأكثر من عمل درامى، ولكنه لم يحدد شكل المسلسل الجديد، المقرر الشروع فى كتابته خلال الفترة المقبلة.

وأشار يوسف إلى أن أسرة مسلسل "وش تانى"، لن يقتصر دورها على التصوير حاليا فى الغردقة، بل سيتم التنقل ما بين الغردقة ومرسى علم ومنطقة سهل حشيش، على أن يستمر إنجاز هذه المشاهد فى شهر ونصف، ثم تعود لتصوير مشاهدها الأخيرة فى القاهرة.

ويذكر أن مسلسل "وش تانى" من الأعمال المنافسة خلال الماراثون الرمضانى المقبل بقوة، ويشارك فى بطولته منة فضالى ومحمد لطفى وأحمد حلاوة وتامر ضيائى وميار الغيطى وسارة سلامة، سيناريو وحوار وليد يوسف، قصة وإخراج وائل عبد الله.


موضوعات متعلقة..



- اليوم.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير مشاهد الغردقة فى مسلسله "وش تانى"








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة