بالفيديو.. تفاصيل برنامج "أبلة فاهيتا" على "cbc"

الجمعة، 20 مارس 2015 02:06 م
بالفيديو.. تفاصيل برنامج "أبلة فاهيتا" على "cbc" أبلة فاهيتا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت قناة cbc فى عرض برومو البرنامج الجديد لأبلة فاهيتا، وهو برنامج أسبوعى يعرض الجمعة من كل أسبوع فى التاسعة مساء، ومن المقرر أن يبدأ تصويره الأسبوع المقبل.

ويتكتم القائمون على البرنامج أى تفاصيل، فى حين لم يكشف البرومو والموجود على "يوتيوب" أى جديد للبرنامج، حيث تستلقى فاهيتا على فراش، ملىء بالستائر، ويقف أمامها رجلان، تأمرهما بخلع ملابسهما.

وتصور أبلة فاهيتا برنامجها الجديد على المسرح الذى قدم من خلاله باسم يوسف برنامجه، حيث قامت بإجراء العديد من التغيرات عليه ليليق بالبرنامج الجديد.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى ما يفيد بأن فاهيتا اتفقت مع مصممين أزياء عالميين، لتصميم ملابسها، مثل اتفاقها مع "كريكر جابوتان" والمعروف أنه مصمم أزياء الملكات و"شاربال زوى" مصمم أزياء الفنانات شاكيرا وجى لو، كما تم الاتفاق مع المتر موهير ليكون متحدثا قانونيا باسم أبلة فاهيتا، نظرا لأن البرنامج أعلن أنه "للكبار فقط"، وهو ما أشارت إلى "بانارات" ولافتات البرنامج على الطرق والكبارى.

أبلة فاهيتا هى شخصية كارتونية مصرية عرفت منذ عام 2010، ولها تأثير كبير على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة "تويتر" وقد شاركت فى أغنية مع المطرب حسن الشافعى، كما قدمت إعلانا لإحدى شركات المحمول، وأثار جدلا كبيرا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة