الاتحاد البلغارى يبلغ الشرطة بشبهة تلاعب فى المباريات

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 10:33 م
الاتحاد البلغارى يبلغ الشرطة بشبهة تلاعب فى المباريات ملعب - أرشيفية
(رويتر)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت شرطة بلغاريا بلاغا من الاتحاد البلغارى لكرة القدم، يفيد باشتباه الأخير فى حدوث تلاعب بنتائج مباريات، وذلك فيما يتعلق بمزاعم حول دفع رشاوى للتلاعب بالنتائج فى دورى الدرجة الثانية بالبلاد.

وأضاف الاتحاد البلغارى للعبة فى بيان اليوم، الثلاثاء، أنه تم استدعاء مسئولين من خمسة أندية - وهى سبتمفرى سيميتلى ولوكوموتيف ميزدرا وفيريا ستارا زاجورا وبوتيف فراتسا وبيرين رازلوج - لسماع شهاداتهم.

وأثار لوكوموتيف ميزدرا الخلاف بشأن وجود تلاعب بالنتائج الأسبوع الماضى عقب اتهامه للحكم نيكولاى أندريف "بالتأثير بشكل صارخ" على نتيجة مباراة الفريق أمام فيريا.

وقال نيكولاى تسيتكوف قائد لوكومتيف لوسائل إعلام محلية: "ما حدث فى مباراة ستارا زاجورا كان مثار سخرية بالنسبة لنا."

وأضاف: "كان الحكم يحاول استفزازنا خلال المباراة بأكملها. حذرنا أنه سيمنح الفريق المضيف ركلة جزاء، حتى الفريق صاحب الأرض كان يسخر من قراراته."

وفاز فيريا يوم الخميس الماضى على لوكوموتيف 1-صفر بفضل ركلة جزاء قبل دقيقتين على نهاية اللقاء.

وعقب يوم من مزاعم لوكوموتيف قال نادى سبتمفرى إن الحكم أندريف تبنى نفس النهج خلال مباراة فى الدورى أمام فيريا ونفذ تهديده بمنح الفريق الذى يتخذ من ستارا زاجورا مقرا له ركلة جزاء.

وقال سبتمفرى فى بيان إن فريق فيريا قدم رشى للاعبى بيرين رازلوج قبل المباراة التى جمعت بين الفريقين.

ونفى مسئولو فيريا ارتكاب أى مخالفات.


ونشرت فى السنوات الأخيرة تقارير على نطاق واسع عن حدوث تلاعب وفساد فى الكرة البلغارية إلا أن القليل من التقدم حدث على صعيد محاسبة المسئولين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة