درة ضيفة أكرم الشرقاوى ببرنامج "عرض كبير".. اليوم

الخميس، 02 أبريل 2015 10:03 ص
درة ضيفة أكرم الشرقاوى ببرنامج "عرض كبير".. اليوم درة
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل الفنانة درة فى التاسعة من مساء اليوم الخميس، ضيفة على برنامج "عرض كبير"، للمذيع أكرم الشرقاوى على "سى بى سى" حيث تتحدث عن مشوارها مع عالم السينما والدراما، وعلاقتها بزملائها فى الوسط الفنى، كما تقدم مع أكرم الشرقاوى عدة فقرات بشكل ساخر.

كما تستضيف الإعلامية منى الشاذلى فى السابعة مساءً فى برنامج "معكم" الذى تقدمه على نفس القناة الفنانة نادية مصطفى، وابنتها همسة فى حوار إنسانى خاص تحكى فيه الفنانة الكبيرة نادية مصطفى أسرار خاصة عن علاقتها بابنتها همسة وكيف تشجعها وتقف بجانبها، كما يقدمان سهرة غنائية يغنيان فيها معا بصحبة فرقتهما الموسيقية وتتضمن الحلقة أيضا لقاءً مع منتخب المكفوفين لكرة الجرس.

برنامج "معكم" تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى cbc أسبوعيا من حلقتين الخميس والجمعة وهو برنامج يهتم بالمجتمع والشخصية المصرية بعيدا عن قوالب التوك شو التى تركز على الأخبار والشأن الجارى والسياسى، البرنامج يتم تصويره فى حضور جمهور .


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. أميتاب باتشان فى حوار خاص مع منى الشاذلى

- بالفيديو.. ظهور"صيصة" ببرنامج "منى الشاذلى" فتح الطريق لتكريمها من الرئيس.. اهتمام غير مسبوق بالصعيدية الجدعة من مختلف مؤسسات الدولة.. وفتح باب رزق لمساعدتها على مواجهة أعباء الحياة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة