مقتل 20 من عناصر داعش فى قصف للتحالف الدولى جنوبى الموصل(تحديث)

الجمعة، 03 أبريل 2015 11:45 ص
مقتل 20 من عناصر داعش فى قصف للتحالف الدولى جنوبى الموصل(تحديث) صورة أرشيفية
الموصل (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر سكان محليون اليوم الجمعة ان طيران التحالف الدولى قصف معسكرا لتنظيم داعش مما تسبب فى مقتل20 شخصا فى احد المناطق جنوبى مدينة الموصل 400كيلومتر شمالى بغداد .

وأبلغت المصادر وكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) "ان طيران التحالف الدولى قصف فجر اليوم الجمعة معسكر البركة اكبر معسكرات تنظيم داعش فى ناحية القيارة جنوبى الموصل مما اسفر عن مقتل 20 من عناصر التنظيم وحرق وتفجير الاسلحة والاعتدة وان جثث القتلى وصلت الى دائرة الطب العدلى فى مستشفى الموصل".

إضافة



وفى سياق متصل ، افادت مصادر امنية عراقية ان اشتباكات مسلحة اندلعت اليوم الجمعة بين قوات الشرطة العراقية ومتطوعي الحشد الشعبي جناح سرايا الخرساني على خلفية مشادة كلامية، اوقعت 9 قتلى من الطرفين واصابة 17 اخرين في قضاء بلد التابع لمحافظة صلاح الدين 170 كيلومترا شمالي بغداد .

وابلغت المصادر وكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) "ان مجموعة من سرايا الخرساني احدي تشكيلات متطوعي الحشد الشعبي حاولت فجر اليوم الجمعة السيطرة على مجموعة من السيارات الخاصة المركونة في معارض سيارات بلد فحصلت مشادات بينها وبين قوات شرطة منطقة بلد التي رفضت سيطرتهم عليها وان المشادات تطورت الى استخدام السلاح وحصول مواجهات بين الطرفين ادت الى مقتل 9 بينهم 6 من متطوعي الحشد واصابة 17 شخصاً من الطرفين".

واوضحت المصادر "ان الاوضاع في غاية التوتر الان وتم اغلاق مدينة بلد بوجه حركة الدخول والخروج وارسال تعزيزات اضافية من اجل السيطرة على الموقف المتفجر في المدينة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة