5 قصص مختلفة لشباب أصروا على النجاح رغم الظروف تحت شعار "شوية مجهود"

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 03:22 ص
5 قصص مختلفة لشباب أصروا على النجاح رغم الظروف تحت شعار "شوية مجهود" البوستر الرسمى لصفحة "إيوث" على "فيس بوك"
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعين مختلفة ونظرة إيجابية للحياة، قرر مجموعة من الشباب جمع قصص مختلفة لنجاح شباب ما كانوا يملكون سوى عزيمة وإصرار وقدر من التفاؤل يعينهم على تحمل الصعاب، ولأن كل الحدوتة "شوية مجهود" قرر الشباب جمع هذه القصص لتكون بادرة أمل لغيرهم، وهو ما قامت به صفحة "شباب" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لتقول للجميع أن لا شىء مستحيل.


	قصة نجاح خلود  -اليوم السابع -4 -2015
قصة نجاح خلود


خلود منصور هذه الفتاة التى حصلت على لقب أصغر رائدة أعمال فى مصر، والتى قررت أن تنشر قصة كفاحها على هذه الصفحة من أجل أن يستفاد منها الجميع، والتى قد أكدت أن الطريق أمامها مازال طويلاً وتستطيع تحقيق المزيد من النجاحات فى المستقبل.


	قصة نجاح ياسمين على  -اليوم السابع -4 -2015
قصة نجاح ياسمين على


أما ياسمين على فكان لها حلم آخر، حيث إنها ترغب فى أن تقدم حلولاً لهذا المجتمع وتعمل على حل المشكلات الاجتماعية البسيطة، وبالفعل استطاعت بعد أن انضمت إلى فريق"إيوث" أن تحقق حلم الطفولة.


	قصة نجاح يحيى أحمد  -اليوم السابع -4 -2015
قصة نجاح يحيى أحمد


أحمد يحيى هو الآخر لم يضع سنه الصغير عائقًا أمامه، فقد قرر أن يشترك فى العمل التطوعى الذى وهب نفسه له فمنذ أن كان صغيرًا كان يشترك فى فعاليات جديدة من هذا النوع، وبالفعل أصبح لخبرته أصغر شخص يقوم بتنظيم فعاليات فى مصر كان آخرها يوم اليتيم، الذى تم الاحتفال به فى بداية هذا الشهر.


	قصة نجاح سالمين عصام  -اليوم السابع -4 -2015
قصة نجاح سالمين عصام


أما سالمين عصام فهى الأخرى تغيرت حياتها بشكل كبير بعد أن انضمت لفريق "إيوث" خصوصًا أنها كانت لديها خبرات كثيرة لا تعرف كيف توظفها، وهنا كانت البداية وقصة النجاح الخاصة بها.


	قصة نجاح إيمان نور  -اليوم السابع -4 -2015
قصة نجاح إيمان نور


أما إيمان نور فكما أكدت أن حلمها أن تقدم المساعدة الحقيقية لهذا المجتمع، وتعمل على حل كل هذه المشكلات التى تمر بها مصر بداية من المواصلات العامة وصولا إلى كل شىء، والذى تسعى الآن لتحقيقه مع مجموعة من الشباب الآخرين الذين يحلمون بتحقيق الحلم نفسه.




موضوعات متعلقة


- 4 نصائح لفتيات برج الحوت لتحقيق الأحلام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة