تفاصيل التحقيقات فى واقعة إطلاق النار على قسم إمبابة.. المتهم تلقى 9 رصاصات ونقل لمستشفى الشرطة بالعجوزة تحت حراسة مشددة.. زوجته تدعى أنه "المهدى المنتظر".. وتؤكد إصابته بـــ5 رصاصات فى ليبيا

الخميس، 09 أبريل 2015 02:40 م
تفاصيل التحقيقات فى واقعة إطلاق النار على قسم إمبابة.. المتهم تلقى 9 رصاصات ونقل لمستشفى الشرطة بالعجوزة تحت حراسة مشددة.. زوجته تدعى أنه "المهدى المنتظر".. وتؤكد إصابته بـــ5 رصاصات فى ليبيا المتهم بإطلاق النار على قسم إمبابة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت التحقيقات التى باشرها أحمد ليلة وكيل أول النيابة برئاسة المستشار علاء سمير، من المعاينة المبدئية للقسم، أن المتهم أطلق عدة طلقات من سلاحه، ومع إطلاق أول طلقة تعاملت القوات الأمنية مع المتهم وتمت إصابته بعدة طلقات نارية وتم نقله إلى المستشفى، وتبين وجود تلفيات فى الوجهات الأمامية للقسم، وإصابة أمين شرطة بطلقات بنواحٍ متفرقة من جسده.

وأكد مصدر قضائى مطلع على التحقيقات أن المتهم بمحاولة اقتحام القسم وإطلاق النار عليه لم يتم حبسه على ذمة القضية، وذلك لوجوده داخل المستشفى وتعيين حراسة عليه، وسيتم سماع أقواله فور تماثله للشفاء وبعدها ستنظر النيابة فى أمر الحبس.

وتبين من خلال سماع أقوال المتهم الأولية لحين تماثله للشفاء، أنه يعانى من خلل عقلى ولم يعرف سبب إطلاق النيران على القسم بعد، لصعوبة استجوابه بشكل كامل لتردى حالته الصحية وتلقى جسده 9 رصاصات من قبل الأمن.

أقوال زوجة المتهم حول الواقعة


واستمعت النيابة إلى أقواله زوجته التى حضرت إلى مقر النيابة وقالت إن زوجها كان يعمل بدولة ليبيا وأنه أصيب هناك فى حادث ولقى جسده أربع رصاصات، وأنه لن يموت لأنه "المهدى المنتظر" وهو يقول ذلك كثيرا بأنه لن يموت.

النيابة تتحفظ على أسلحة أمناء الشرطة لتفريغها


واستمعت النيابة إلى أقوال القوة الأمنية المشرفة على تأمين القسم فى واقعة إطلاق النيران على القسم من قبل مواطن، وقررت النيابة التحفظ على أسلحة أمناء الشرطة لتفريغها ومعرفة الطلقات النارية التى خرجت من سلاح خرطوش المتهم.

وكان أحد العناصر المطلوبة أمنيا، شن هجوماً على قسم شرطة إمبابة، وأطلق أعيرة خرطوش على الخدمات التأمينية المكلفة بتأمين قسم شرطة إمبابة، مما أدى إلى إصابة أمين شرطة وفرد أمن، وتم نقلهما إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.



أخبار متعلقة:


- بالفيديو..التفاصيل الكاملة لمحاولة اقتحام قسم إمبابة.. المتهم حضر مستقلًا دراجة بخارية ويحمل "بندقية".. وضابط شرطة: احتجاز شقيقه المسجل خطر السبب.. وتبادلنا معه إطلاق النار وأصيب بالذراع والبطن والقدم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة