وزير الداخلية يشيد بموقف ضابط المطار.. ويؤكد: يجب أن يُدرّس

الإثنين، 11 مايو 2015 01:19 م
وزير الداخلية يشيد بموقف ضابط المطار.. ويؤكد: يجب أن يُدرّس اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، كتاباً دورياً على كل مديريات الأمن وأقسام الشرطة بمختلف المحافظات، للتأكيد على ضرورة التزام الضباط والأفراد بالقانون خلال التعامل مع المواطنين، ومواجهة أى تجاوزات تسيئ إلى هيئة الشرطة.

وتضمن الكتاب الدورى عدة رسائل موجهة إلى رجال الشرطة، أهمها الإشادة بموقف المقدم حازم فوزى ضابط شرطة ميناء القاهرة الجوى، الذى تم الاعتداء عليه من جانب السيدة ياسمين النرش، والتزامه بالقانون فى التعامل معها، ونجاحه فى السيطرة على تصرفاته بالرغم من الاستفزازات التى تعرض لها من السيدة، مؤكداً أن تصرف الضابط لابد أن يدرس لكل الضباط والأفراد بكيفية التعامل مع الجمهور وضبط النفس.

وشدد وزير الداخلية على أن أى تجاوز شخصى للضباط والأفراد سيواجه بكل حسم وسينال المخطئ العقوبة المناسبة، للقضاء على كل السلبيات التى من شأنها تشويه صورة وزارة الداخلية.

وأوضح الكتاب الدورى لوزير الداخلية إعداد دروس توعيه للمجندين ورفع معدل التثقيف من خلال مناهج معدة بمعرفة أساتذة علم نفس وتربية وفلسفة بالجامعة الأمريكية وجامعة الأزهر، بالإضافة إلى متابعة أفراد الشرطة وتكريم المتميزين ومعاقبة المتجاوز، والتأكيد على ضرورة التعامل مع الجمعور والظهور أمامهم بشكل لائق، وإثبات أن ضباط وأفراد الشرطة جزء من الشعب مهمتهم توفير الأمن وتقديم الخدمات.








مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ههههههههههههههههههههههه والله وضحكتني ياوزير الداخليه

ههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

غريب سالم هديه

كلام في الهوا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

الى معالي الوزير

عدد الردود 0

بواسطة:

البدوى

تحياتى للسيد وزير الداخلية : ارحموا الشعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة