محافظ الإسكندرية: أنا مواطن مصرى تم استدعاؤه لإنقاذ الوطن

الإثنين، 04 مايو 2015 08:49 م
محافظ الإسكندرية: أنا مواطن مصرى تم استدعاؤه لإنقاذ الوطن هانى المسيرى محافظ الإسكندرية
الإسكندرية- جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى هانى المسيرى، محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، زيارة لشركة النصر للملابس والمنسوجات "كابو"، وتفقد أقسام الشركة المختلفة، واستمع إلى شرح قيادات الشركة لعمل الأقسام المختلفة، بالإضافة إلى حضوره حفل التكريم الذى نظمته الشركة لتكريم بعض العمال بمناسبة عيد العمال.

وقال المسيرى خلال كلمته أثناء الاحتفال: "أنا مواطن مصرى تم استدعاؤه لإنقاذ هذا الوطن، وهذا يتطلب التجريد، وإنكار الذات، ويحتاج الكثير من الحزم، واللطف فى نفس الوقت".

وأشار هانى المسيرى فى كلمته أثناء الاحتفال الى أن عيد العمال عيد عالمى وشركة " كابو" من أعلام صناعة النسيج فى الإسكندرية، مؤكّدًا أن التنمية هى السبيل الوحيد لبناء مصر، ولن تحدث إلا بتضافر جهود الشعب والحكومة والمجتمع المدنى.

وأضاف المحافظ أن هذه الاحتفالية فرصة لتجديد العهد، لتقديم ما يمكن لمصر، فقد مرت بظروف عصيبة جدًا، تستحق بذل المزيد من الجهد.

وتابع قائلاً: "لا أحد يختلف أن التنمية هى السبيل الوحيد لإنماء مصر من جديد وهذا لا يحدث إلا بتضافر جهود الشعب والحكومة، وجميع أطياف المجتمع، فقد ورثنا تركة صعبة جدًا من العهود السابقة أضرت باقتصاد مصر".

وشدد المسيرى على أن مصر لا تفتقر إلى الموارد، والطاقات الشابة، ولكن لا يتم استغلالها بالطريقة المثلى، مستشهدًا ببعض المقولات الشهيرة للرئيس عبد الفتاح السيسى قائلا: "المجهود مهم لكن المزيد من الجهد أهم، وما خاب من استشار، وتصارع الأحداث وحالة الفوضى الموجودة بالبلاد، لم تساعد على إرسال رسائل واضحة للعالم".

وتم تكريم بعض العمال القدامى بالشركة فى نهاية الاحتفال، بالإضافة إلى تكريم بعض العاملين واختيار العامل المثالى، ثم تفقد المحافظ المبانى، والأقسام المختلفة، معربًا عن سعادته بهذا المجهود المبذول، ومتمنيًا الاستمرار على هذا المستوى.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي

يا عم ابعد عننا

يا عم متشكرين لكن ابعد عن اسكندرية

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

امريكاني ينقذنا

تنقذ مين يا عم الحاج . مش محتاجين للي زيك

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب

انقذنا انت و ارحل

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الاسكندراني

ايه مؤهلاتك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اقيلوا هذا المحافظ الامريكانى ى

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

اسالوا الاسكندرانية الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

وردة البستان

غرقتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنهسكندرية مقهورة

مين يسمع لصوت الاسكندرية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد يونس

محافظ الواتس اب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد يونس

محافظ الواتس اب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة