" روابط" يستضيف مسرح عرائس وعروض فنية بمشاركة 10دول أوروبية

الأربعاء، 06 مايو 2015 01:00 ص
" روابط" يستضيف مسرح عرائس وعروض فنية بمشاركة 10دول أوروبية إحدى الفرق المشاركة
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم شبكة معاهد الاتحاد الأوروبى الوطنية للثقافة (اوينك) بالتعاون مع تاون هاوس جاليرى سلسلة من اللقاءات والندوات والعروض الخاصة بالمهرجانات الفنية والثقافية فى أوروبا وذلك فى ساحة روابط بوسط القاهرة، الأحد المقبل 10 مايو الساعة السابعة مساءً.

تهدف هذه اللقاءات إلى نقل وتبادل الخبرات فى مجال تنظيم الاحتفالات الفنية وإلقاء الضوء على الترتيبات اللازمة من أجل تحقيق مهرجانات رفيعة المستوى.

ويقدم المنتدى الثقافى النمساوى ويرنر سكريمف، المخرج الفنى والمدير التنفيذى المسئول عن المهرجان العالمى للعروض الحية و مسرح العرائس La Strada Graz، وهو أيضا أحد مؤسسى الشبكة الأوروبية للإبداع الفنى فى الأماكن العامة IN SITU.

La Strada Graz، هو مهرجان سنوى عالمى سينطلق فى شوارع مدينة غراتس بالنمسا للمرة الـ18 هذا العام من 31 يوليو الى 8 اغسطس لينقل اروع العروض العالمية الفنية من خلال مشاركة عدد من الفنانين من جنوب أمريكا، كندا، هنغاريا، سويسرا، هولاندا، اسبانيا، فرنسا، المانيا وايطاليا.

كما يقدم المعهد الثقافى الإيطالى سيلفيا بوترولى، المدير الفنى لمهرجان Santarcangelo Festival.
بدأ مهرجان Santarcangelo Festival فعالياته منذ عام 1971 وهو يهدف على التأكيد على أهمية فن المسرح الاجتماعى والسياسى. يقام المهرجان فى بلدة سانتاركانجيلو دى رومانيا بايطاليا و سيمتد من 10 الى 19 يوليو هذا العام.


موضوعات متعلقة..


"ليلة مسرح" فى ساحة الروابط الخميس المقبل








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة