عميد تجارة عين شمس: طبقت قرار حظر التكييف على نفسى وشغلت مروحة

الإثنين، 01 يونيو 2015 06:02 م
عميد تجارة عين شمس: طبقت قرار حظر التكييف على نفسى وشغلت مروحة جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عاطف العوام، القائم بعمل عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، إنه طبق قرار الكلية بحظر تشغيل التكييف فى مكاتب العميد والوكلاء وأعضاء التدريس على نفسه، وإنه قام بتشغيل مروحة، مضيفا أن ترشيد استهلاك الطاقة يجب أن يكون سلوكا عاما يتحلى به الجميع فى منازلهم وأماكن عملهم، لعدم الضغط على المرافق التى تعانى فى الأساس.

وأشار إلى أن قرار حظر تشغيل التكييفات بالكلية جاء بعد معاناة شبكة الكهرباء فى الكلية من انقطاع الكهرباء أثناء امتحانات الطلاب، مما ترتب عليه صعوبة استمرار الامتحان نظرا لصعوبة التهوية والإضاءة.

وأضاف القائم بعمل عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، لـ"اليوم السابع" أنه تمت مخاطبة شركة الكهرباء والتى أوصت بضرورة تخفيف الأحمال داخل الكلية، أثناء الامتحانات، مع وعدها بعدم انقطاع التيار الكهربائى، لافتا إلى أن الكلية طلبت تجديد كابلات الكهرباء عقب الانتهاء من الامتحانات.

وأوضح العوام أن القرار تم تطبيقه على مكتبه ومكاتب الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، قائلا "طبقت القرار على نفسى وشغلت مروحة"، لافتا إلى أنه تم استثناء الدكتور على لطفى رئيس الوزراء الأسبق وأستاذ الاقتصاد بالكلية من القرار لظروفه الصحية، إلا أنه أصرّ على تطبيقه على نفسه.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة