المقاصة يطلب التعاقد مع مهاجمين أفريقيين فى الصيف

الأربعاء، 10 يونيو 2015 08:06 ص
المقاصة يطلب التعاقد مع مهاجمين أفريقيين فى الصيف فريق المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب الجهاز الفنى للمقاصة بقيادة إيهاب جلال التعاقد مع مهاجمين أفريقيين سوبر بنهاية الموسم الجارى، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الفيومى فى الموسم الجديد، فى ظل حاجته لتدعيم الخط الأمامى بلاعبين يجيدون التحرك والتسديد داخل منطقة الجزاء.

ويرغب الجهاز الفنى للمقاصة فى مشاهدة اللاعبين الذين ينوى التعاقد معهم على أرض الواقع، فى حالة توافر لاعبين أفارقة مميزين للاختبار فى صفوف الفريق الفيومى بعد نهاية الموسم الجارى، من أجل الحكم على مستواه وتحديد إمكانية انضمامه للفريق فى الموسم الجديد من عدمه.

ويبحث مسئولو المقاصة التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر بدون الخضوع لاختبارات فنية، فى حالة تأكد مشاركة فريقهم فى إحدى البطولات الإفريقية فى الموسم القادم، باعتبار أن الفريق الفيومى فى حاجة لمهاجم سوبر يكون قادرا على صناعة الفارق للفريق الفيومى.

واستقر الجهاز الفنى للمقاصة على التعاقد مع مهاجم محلى مميز فى حالة انتقال وائل فراج مهاجم الفريق الفيومى إلى الزمالك بنهاية الموسم الجارى، لتعويض غياب اللاعب الذى بات أحد المهاجمين الأساسيين فى صفوف المقاصة هذا الموسم، خاصة بعدما قدم مسئولو القلعة البيضاء عرضا رسميا لشراء اللاعب فى الانتقالات الصيفية القادمة.

ويبحث مسئولو المقاصة التعاقد مع مهاجم مميز بالدورى الممتاز مثل أحمد رءوف مهاجم المصرى وأحمد جعفر مهاجم إنبى وعرفة السيد مهاجم طلائع الجيش، لاسيما أن اللاعبين لديهم خبرات محلية ودولة كونهما شارك مع األهلى والزمالك من قبل فى البطولات الأفريقية، وهو ما يمثل إضافة لهجوم الفريق الفيومى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة