فى رمضان وبس.. 5 خناقات شهيرة قبل المغرب.. أهمها مين هيعمل العصير والسلطة

الإثنين، 15 يونيو 2015 04:00 م
فى رمضان وبس.. 5 خناقات شهيرة قبل المغرب.. أهمها مين هيعمل العصير والسلطة خناقات قبل الفطار بساعة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفطار على النيل.. الخيم الرمضانية.. زيارة الأهل والأصدقاء.. وغيرها من الأحلام التى تدور فى أذهان الفتيات، ليتحطم الجميع على صخرة خناقات متنوعة كل يوم، حتى أصبحت هذه الخناقات مرتبطة بشكل أساسى بالشهر الكريم، ومع الاختلاف الكبير فى نوعية الخناقات اليومية إلا أن هناك 5 خناقات ثابتة تحدث قبل الإفطار بساعة وهى:

ما عملتيش سلطة ليه؟


رغم أنه لا يتناولها فى كثير من الأحيان إلا أنها لابد أن تكون على السفرة، وتشعل الخناقات يوميًا بسبب طبق السلطة وهو غير ضرورى بجانب بعض الأطباق، ويمكن أن يقوم به الزوج طالمًا فى حاجة إليه.

نأكل الأول ولا نصلى الأول؟


سؤال كل سنة، وتكون فى بداية الشهر قيام الصلاة أولاً، وبعد أسبوع من الصيام يكون الطعام أولاً، ورغم النهاية الحتمية للسؤال إلا أنه يحدث عليه مشكلة كل عام.

مين هيعمل العصير؟


تقوم الزوجة بكل متطلبات السفرة المصرية قبل الإفطار وتأتى عند تحضير العصير ويصبح الأمر صعبًا بعض الشىء، حتى يدخل الزوج ويسأل عن العصير وتبدأ خناقة العصير ومين يعمله؟

فاضل 5 دقائق على الإفطار.. والأكل ما خلصى..


أهم ما يشغل تفكير الرجل هو الطعام.. وأهم ما يهم الفتاة هو اللمسات الأخيرة فى الوجبة، والتى لا تتم فى غالبية الأوقات إلا بعد أذان المغرب، لهذا يظن الرجل أن الطعام لم يجهز، وتبدأ الخناقات بدون داعٍ.

هنتفرج على المسلسل ولا البرنامج ولا قناة إيه..


مع تكدس المسلسلات الرمضانية وتعدد القنوات التليفزيونية، تحدث خناقه سنوية لأن الفتاة تريد مشاهدة مسلسل الممثل المفضل والزوج يريد مشاهدة مسلسل الممثلة المفضلة، وتبقى المشكلة قائمة حتى يتنازل أحدهم عن مسلسل فى توقيت الآخر، أو يذهب الزوج لمشاهدة البرنامج الذى يريده على القهوة مع الأصدقاء.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة