تجاهل دعوات الإخوان للعصيان المدنى بالتزمن مع الحكم على مرسى.. سيولة مرورية بوسط البلد.. وانتظام العمل داخل مجمع التحرير.. والشرطة تجرى البروفة النهائية لتأمين "مترو السادات" تمهيدا لافتتاح المحطة

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 11:24 ص
تجاهل دعوات الإخوان للعصيان المدنى بالتزمن مع الحكم على مرسى.. سيولة مرورية بوسط البلد.. وانتظام العمل داخل مجمع التحرير.. والشرطة تجرى البروفة النهائية لتأمين "مترو السادات" تمهيدا لافتتاح المحطة ميدان التحرير - أرشيفية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لاقت الدعوات التحريضية، التى أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية، التى تنادى بالعصيان المدنى بالتزامن مع جلسة النطق بالحكم على الرئيس الأسبق محمد مرسى، وقيادات الإخوان فى قضيتى التخابر الكبرى واقتحام السجون، تجاهلا تاما من المواطنين.

سيول مرورية بوسط البلد


وشهد ميدان التحرير ومنطقة وسط البلد صباح اليوم الثلاثاء، حالة من السيولة المرورية أمام حركة السيارات فى كل الشوارع والمحاور المؤدية للميادين الرئيسية: "طلعت حرب، عبدالمنعم رياض، باب اللوق، سيمون بوليفار" وسط انتشار ملحوظ لرجال المرور للعمل تسير الحركة.

انتظام العمل بالمصالح الحكومية


وفى سياق متصل، انتظم العمل داخل مبنى المصالح الحكومية " مجمع التحرير" وتوافد المواطنين على المبنى لإنهاء مصالحهم، كما انتظم العمل داخل البنوك والشركات السياحية الكائنة بوسط البلد.

تأمين "مترو السادات" تمهيدًا لافتتاحها


وعلى جانب آخر، رصد "اليوم السابع" وصول قرابة 25 مجند شرطة إلى محيط محطة مترو السادات من ناحية جراج التحرير وبسؤالهم أفادوا بأن سبب تواجدهم هو تكليف مباشر لإجراء البروفه النهائية لتمركزهم داخل المحطة وعلى مخارجها تمهيدًا لافتتاحها أمام الجمهور.

وكانت جماعة الإخوان الإرهابية حرضت على العصيان المدنى داخل محطات المترو بالتزامن مع جلسة النطق بالحكم على مرسى وعدد كبير من قيادات الإخوان فى قضيتى التخابر مع جهات أجنبية واقتحام السجون.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة