العاملين بمركز الطفولة بجامعة عين شمس يطالبون رئيس الوزراء بتعيينهم

الخميس، 30 يوليو 2015 05:21 ص
العاملين بمركز الطفولة بجامعة عين شمس يطالبون رئيس الوزراء بتعيينهم ابراهيم محلب
كتب هانى محمد - محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل عدد من العاملين بمركز الطفولة لذوى الاحتياجات الخاصة بجامعة عين شمس، مذكرة إلى رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، والدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى، والدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس، للمطالبة بعقود للتعيين وتنفيذ الجامعة بوعدها لتعينهم بعقود أكثر من مرة وذلك على حد ما كتب بالمذكرة.

وحصل "اليوم السابع" على المذكرة التى تنص على أن منهم من مضى على عمله أكثر من 3 سنوات، إلا أنهم فوجئوا بعد وعود بتعيينهم برغبة فى تسريحهم من خلال عقود تعجيزية مؤقتة مدتها 3 شهور، مؤكدين أنهم رفضوا التوقيع عليها، لافتين إلى أن عددهم 147 فردا والراتب اليومى للموظف الواحد 15 جنيها يوميا.

ومن جانبه قال الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس، أن العاملين بمركز الطفولة لذوى الاحتياجات الخاصة، المحتجون لا تربطهم مع الجامعة عقود عمل فهم يعملون باليومية فى الجامعة، لافتا إلى أن المركز اختار 46 من العاملين للعمل بالمركز وسيتم توزيع الـ100 الباقين على كليات الجامعة.

وأضاف رئيس جامعة عين شمس فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنهم غير متعاقدين مع الجامعة ولا يتبعون التنظيم والإدارة، لافتا إلى أن الجامعة أجرت لهم عقود تدريب مؤقتة حتى تشعرهم بالأمان ولتقنين أوضاعهم.

وكان عدد من العاملين بمركز الطفولة لذوى الاحتياجات الخاصة "الأكاديمية المصرية للإعاقات" بجامعة عين شمس، نظموا وقفة احتجاجية أمام مبنى إدارة الجامعة بقصر الزعفران، منذ فترة للمطالبة بعقود للتعيين، وتنفيذ الجامعة بوعدها لتعينهم بعقود اكثر من مرة، ولكن لم يتم الرد عليهم حتى الآن، مطالبين المهندس إبراهيم محلب بالتدخل لحل الأزمة.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة