أبل تواصل نجاح هواتف آى فون 6 وتطرح 90 مليون نسخة قريبا فى الأسواق

الخميس، 09 يوليو 2015 02:07 م
أبل تواصل نجاح هواتف آى فون 6 وتطرح 90 مليون نسخة قريبا فى الأسواق أيفون
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تؤمن أبل بأن نجاح هاتفى آى فون 6 وآى فون 6 بلس سوف يستمر حتى العام المقبل، فبحسب تقرير صحيفة وول ستريت جورنال، فإن أبل أخبرت مورديها بأن يقوموا ببناء مكونات كافية لطرح من 85 إلى 90 مليون جهاز بحلول 3 ديسمبر من العام الجارى، وهو الرقم الخرافى بالنسبة لأبل.

ومن المتوقع أن تحافظ أبل على نفس حجم الشاشة الحالى فى الأجهزة المقبلة، مما يعنى أن الأيفون 6s سوف يمتلك شاشة 4.7 بوصة، فى حين أن أيفون 6s بلس سوف يمتلك شاشة 5.5 بوصة، وكان أبل فى العام الماضى قد طلبت من 70 إلى 80 مليون وحدة للإطلاق الأولى من النماذج الحالية للأيفون.

وكانت الزيادة فى حجم شاشة آى فون من 4 بوصة والمستخدمة فى آى فون 5S وآى فون 5C وآى فون 5، هى العامل الأساسى فى زيادة الطلب على الهواتف الجديدة، وخلال ربع العطلة من عام 2014، باعت أبل رقماً قياسياً من هواتف أيفون بلغت نحو 74.5 مليون جهاز.

وتعتقد أبل بشدة أن لديها لعبة لتغيير الميزات التى توفرها فى الجيل المقبل من أيفون، من خلال تقنية Force Touch، التقنية الجديدة والمستخدمة حالياً فى أبل ووتش، تسمح للجهاز بالشعور بقوة النقرات المختلفة التى تصل للشاشة، أما الميزات الأخرى المتوقع إدراجها فى الجيل المقبل من هواتف أيفون، فهى سبيكة الألومنيوم 7000، والتى ستجعل من أيفون أكثر قوة وأقل عرضة للانحناء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة