أكرم القصاص: لا يوجد دليل لدى نقابة الصحفيين يدين الزميلة أمانى الأخرس

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 10:20 م
أكرم القصاص: لا يوجد دليل لدى نقابة الصحفيين يدين الزميلة أمانى الأخرس أكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذى باليوم السابع
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أكرم القصاص، رئيس التحرير التنفيذى بـ"اليوم السابع"، إن الشائعات التى طالت الزميلة أمانى الأخرس فى واقعة الزميل أحمد رمضان تعد استباقا بصدور حكم من محكمة الـ"فيس بوك" دون التحقيق من صحة الواقعة والاتهامات التى تداولها البعض دون تدقيق، مشيراً إلى أن المؤسسة طالبت نقابة الصحفيين إرسال 3 من أعضاء المجلس لعرض الأدلة التى يقولون إنها بحوزتهم فى هذه الواقعة ولكن حتى الآن لم يحدث ذلك.

وأضاف "القصاص" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السادة المحترمون" الذى يقدمه الإعلامى يوسف عبر فضائية "ontv"، قائلا: "طالبنا نقيب الصحفيين بإرسال السادة الزملاء أعضاء المجلس لفتح التحقيق وعرض الأدلة، إلا أنه حتى الآن لا يوجد رغبة من قبلهم على الرغم من أننا وجهنا عدة خطابات لهم على أن يتم إعلان نتائج التحقيق بكل شفافية".

ولفت إلى أن بعض أعضاء النقابة سارعوا فى تصريحات صحفية نسبت إليهم فى هذه الواقعة تدين الزميلة، الأمر الذى سبب لى صدمة كون العمل الصحفى يقتضى علينا نحن العاملون فى بلاط صاحبة الجلالة تحرى الدقة والتأكد من صحة ما نقول ونكتب.

وشدد رئيس التحرير التنفيذى باليوم السابع، فى حالة عدم حضور أعضاء النقابة واعتذارهم سيتم التحقيق من قبلنا وإعلان براءة الزميلة نظراً لعدم وجود أية دليل يقول بصحة الشائعات المتداولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة