فتحى مبروك: هزمنا الترجى بـ"الخبرة" وطموحنا الحفاظ على الكونفدرالية

السبت، 22 أغسطس 2015 10:40 م
فتحى مبروك: هزمنا الترجى بـ"الخبرة" وطموحنا الحفاظ على الكونفدرالية جانب من المباراة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبّر فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى عن سعادته بالفوز الثمين الذى حققه الفريق على الترجى التونسى بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، بإستاد رادس فى الجولة الخامسة لدور الثمانية بالكونفدرالية.

قال فتحى مبروك فى تصريحات عقب المباراة، أن الأهلى إستحق الفوز بعدما سيطر على مُجريات الأمور طوال المباراة تقريباً بفضل "خبرة" لعبيه وإصراراهم على تحقيق الفوز، موضحاً أن فريقه دخل المباراة بهدف واحد هو الفوز فقط من أجل إستكمال المشوار نحو الحفاظ على لقب الكونفدرالية الذى يحمل الأحمر لقبه كأول نادً مصرى يُحقق هذا الإنجاز.

قدّم مبروك الشكر لجمهور الترجى المحترم الذى شجع فريقه بمثالية وأحسن استقبال الأهلى، كما قدّم الشكر للشعب التونس على التعامل الرائع مع الأهلى طوال تواجده فى تونس، وأشاد المدير الفنى للأحمر بجمهور الأهلى وحرص عدد كبير منه على تحمل مشقة السفر إلى تونس من أجل دعم ومؤازرة الفريق فى هذه المباراة الهامة.

عن مفاوضات الأهلى مع مدرب أجنبى ، قال مبروك: أسمع وأقرأ هذا الكلام يومياً تقريباً ولا إنشغل به ، لأن ما يهمنى هو الإجتهاد والإخلاص فى عملى ، مُتابعاً: إذا تعاقد الأهلى مع مدرب أجنبى سأترك المُهة فى صمت وأدعم النادى لأنه بيتى الذى لا يمكن أن أرفض له طلباً ، وإذا قرر إستمرارى سأكون فى الخدمة أيضاً.


أخبار متعلقة..


- هشام العامرى يصرف 500 دولار للاعبى الأهلى بعد الفوز على الترجى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة