منى زكى: تفاصيل شخصية "إبراهيم" فى "حبيبى دائما" تعيش بداخلى

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 08:00 م
منى زكى: تفاصيل شخصية "إبراهيم" فى "حبيبى دائما" تعيش بداخلى منى زكى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"حسيت بوجع وأنا بشوف مشاهده فى حبيبى دائما" هذا التعبير ذكرته النجمة منى زكى عندما وجهنا لها سؤالا عن أقرب شخصيات الأستاذ نور لقلبها، حيث قالت إن شخصية "إبراهيم" فى فيلم "حبيبى دائما" أوجعتنى خصوصا فى تلك المشاهد التى يساند فيها حبيبته "فريدة" بوسى، وكيف أنه ظل يحارب من أجل هذا الحب الذى جمع بينهما، وأحيانا حاول الابتعاد عنها، لكنهما تزوجا بعد تحديات كثيرة، كل هذه المشاهد تركت تأثيرا خاصا بقلبى ودائما كانت تدمع عيناى، خاصة فى لحظة الفراق الأخير والوداع وهى فى أحضانه.

وأضافت منى أنها تحب أيضا شخصية "حسن" فى فيلم سواق الأتوبيس، حيث ترى أنه قدم الواقع فى هذا العمل ولم يعرف أى ممثل حاليا أن يقدم مثل هذه الشخصية مرة أخرى قائلة: "الأستاذ نور الشريف كانت له كاريزما خاصة على شاشة التليفزيون ويدخل القلب فور ظهوره على الشاشة".


وتابعت منى زكى أن من أقرب الشخصيات لقلبها أيضا فيلم "ناجى العلى" رغم الهجوم الذى كان عليه فى ذلك التوقيت ومنع الفيلم من العرض رغم أنه عرض لمدة أسبوعين فقط فى السينمات، ومنع الفيلم لما يقرب من 22 عاما، ليعرض للمرة الأولى على التليفزيون المصرى مؤخرا، ليعلن انتصار نور الشريف وفريق الفيلم فى المعركة التى حاربهم فيها الجميع.

ولفتت منى زكى إلى أنها تميل أيضا إلى شخصية "كمال" التى جسدها فى فيلم "العار"، قائلة :"لو الفيلم اتعرض يوميا لا أمل منه نهائيا لأن العمل جمع نجوما كبارا بجانب الأستاذ نور مثل محمود عبد العزيز وحسين فهمى ولن يتكرر هذا النمط من الأفلام مرة أخرى ".

فيلم "حبيبى دائما" بطولة نور الشريف، بوسى، مريم فخر الدين، ماجدة الخطيب، سوسن بدر، تأليف رفيق الصبان وكوثر هيكل، إخراج حسين كمال، إنتاج 1980.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة