السيد نصر يتفقد مستشفى كفر الشيخ العام والتأمين الصحى لمتابعة العمل بهما

الخميس، 21 يناير 2016 04:56 م
السيد نصر يتفقد مستشفى كفر الشيخ العام والتأمين الصحى لمتابعة العمل بهما محافظ كفر الشيخ خلال الجولة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، مستشفى كفر الشيخ العام ومستشفى التأمين الصحى "العبور"، وذلك للوقوف على انضباط العمل وحسن تقديم الخدمات للمواطنين والاطمئنان على مستوى الرعاية الصحية.

ومر المحافظ على عدد من الأقسام والعيادات بمستشفى كفر الشيخ العام للاطمئنان على المرضى ومستوى الرعاية الطبية المقدمة إليهم، حيث زار مركز التطعيمات واللقاح وعناية الاستقبال وعمليات طوارئ وعيادة الأطفال والكلى الصناعى والعناية المركزة وقسم الحضان "36 حضان" وأعمال تطوير قسم التجميل والحروق والذى سيتم افتتاحه فى 29 من فبراير القادم.

وتبين للمحافظ خلال الجولة سوء حالة النظافة بالمستشفى، وشكاوى المرضى من تحويل مرضى من مستشفى التأمين الصحى لعدم وجود أطباء بها "أطباء تخدير".

وقرر اللواء السيد نصر، عرض الجدول الزمنى لتطوير قسم عمليات النساء، والتأكد من دخول السيارات وإثباتها بمنفذ الاستقبال والإدارة، وعرض تقرير عن احتياجات المستشفى العام، وراجع المحافظ دفاتر الحضور والانصراف للأطباء، وتبين أن قوة الأطباء 779 وعدد الأطباء المتغيبين عن العمل 65 وعدد الأطباء الذين قاموا بالتوقيع "تأخير" 47 طبيبا .

وتابع محافظ كفرالشيخ جولته بزيارة مستشفى التأمين الصحى بكفر الشيخ وعيادات العبور، وذلك للاطمئنان على المرضى والتعرف على حالة المستشفى، وما بها من أقسام "استقبال الرجال - قسم الجراحة – وحدة مناظير الجهاز الهضمى – قسم الحروق والتجميل – اللجنة الطبية العامة – عيادة العبور الشاملة – قسم العلاج الطبيعى - عيادة الممارس - عيادة التكرار – عيادة العظام وإصابات العمل – لجنة الفيروسات".

واستمع اللواء السيد نصر إلى عدد من المواطنين حول مستوى الخدمة الطبية بالمستشفى، حيث طلب عمل تقرير عن احتياجات المستشفى، كما تفقد محافظ كفر الشيخ لجنة كفرالشيخ الطبية، وعددا من عيادات مستشفى العبور للاطمئنان على مستوى الرعاية الطبية.

وفى نفس السياق، تفقد محافظ كفر الشيخ شرق مدينة كفر الشيخ بشارع النبوى المهندس، حيث أصدر محافظ كفرالشيخ تكليفاته للواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز مدينة كفر الشيخ بقطع المرافق وإلغاء الرخصة عن أحد محلات خدمة السيارات لوجود إشغالات أمام المحل من "إطارات السيارات" فى نهاية شارع النبوى المهندس، وإزالة الإشغالات للمقهى المقابل، حيث قامت أجهزة الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ برفع الإشغالات والتحفظ عليها.

وكلف المحافظ، برفع الإشغالات وتحسين مستوى النظافة والتجميل بشوارع مدينة كفر الشيخ والتواصل مع المواطنين والحل الفورى لمشاكلهم.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة