بالصور.. "مصر بشبابها" تواصل احتفالاتها بأعياد الشرطة فى الإسماعيلية

الإثنين، 25 يناير 2016 02:06 م
بالصور.. "مصر بشبابها" تواصل احتفالاتها بأعياد الشرطة فى الإسماعيلية جانب من احتفالات جبهة مصر
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت جبهة مصر بشبابها احتفالاتها بأعياد الشرطة وذكرى ثورة 25يناير، فى الميادين والشوارع بمحافظة الإسماعيلية، لليوم الثانى على التوالى من مساء أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وقام أعضاء الجبهة بزيارات ميدانية للكمائن والأفراد ومراكز الشرطة والأقسام فى عدد من المناطق بالمحافظة ومدنها، وتوزيع الأعلام والحلوى على المواطنين ورجال الشرطة.

وقال عمر محمدين، منسق جبهة مصر بشبابها، إن قيادات الجبهة وأفرادها يبعثون برسالة إلى رجال الشرطة، تؤكد وقوف الشعب خلفهم وخلف الجيش فى معركتهم ضد الإرهاب، وأن رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية إيمانهم بالله وحبهم لهذا الوطن وعزمهم وتصميمهم على المضى فى مواجهة إرهاب والتنظيمات التكفيرية التى لن تستطيع النيل من إرادة شعب مصر.

وأشار "محمدين" إلى أن تكريم رجال الشرطة فى عيدهم تقديرا ما يبذلونه من جهد وتضحية للحفاظ على أمن الشعب المصرى، وأن ما قدمه رجال الشرطة المصرية من تضحيات ودماء هى التى مهدت الطريق لتحرك الدولة إلى المستقبل، وأن شهداء الشرطة اختاروا أن يدفعوا ثمن عودة الأمن إلى الشارع المصرى، وأن جولات الجبهة مستمرة على مدار الأيام المقبلة لتوزيع الأعلام على المواطنين ورجال الشرطة، مؤكدا أن هناك تجاوبا كبيرا من المواطنين لدعوة الجبهة لتكريم رجال الشرطة فى نفس الوقت الذى تحتفل به مصر بذكرى ثورة 25يناير.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة