وقفة للمعلمين من أوائل الخريجين ببنى سويف للمطالبة بصرف بدل الاعتماد

الخميس، 28 يناير 2016 08:18 م
وقفة للمعلمين من أوائل الخريجين ببنى سويف للمطالبة بصرف بدل الاعتماد جانب من وقفة المعلمين فى بنى سويف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم أوائل الخريجين من المعلمين المعينين بالمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم ببنى سويف وقفة احتجاجية اليوم، الخميس، أمام مكتب نبوى محمد على، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، للمطالبة بصرف بدل الاعتماد أسوة بنظرائهم فى باقى المحافظات معبرين عن استيائهم من صرف زملائهم الأحدث تعييناً بالمحافظة للبدل بقرار من المحافظ السابق، وعدم تمكنهم رغم أقدميتهم من الحصول على البدل إلى الآن.

قال محمد أحمد، أحد المحتجين لـ"اليوم السابع": "عددنا 68 معلما من أوائل خريجى المحافظة دفعة 2010، وصدر قرار تعيين لنا بالتربية والتعليم يناير 2012 واجتزنا اختبار الكادر فى 2014، وصدر القرار رقم (260) بصرف بدل الاعتماد لمن اجتازوا الاختبار على مستوى الجمهورية، ورغم ذلك لم نحصل على البدل حتى الآن.
مؤكداً أن المحافظ السابق المستشار محمد سليم فى 21 ديسمبر من العام الماضى صرف البدل للخريجين الأحدث منهم تعييناً ممن اجتازوا اختبارات الكادر فى نوفمبر 2015.

ويلتقط محمد حسين وعلاء رمضان أطراف الحديث قائلاً: "ترددنا كثيراً على مكتب وكيل وزارة التعليم ببنى سويف وأرسلنا العديد من الشكاوى إلى وزارتى التعليم والمالية للمطالبة بصرف الكادر دون جدوى".

وأشار المعلمون إلى مطالبتهم المحافظ الحالى المهندس شريف عبدالعزيز حبيب، التدخل لحل المشكلة وصرف البدل بأثر رجعى حيث تم صرفه لزملائهم فى المحافظات الأخرى منذ الثالث من يونيو 2014.
من ناحيته أوضح وكيل وزارة التعليم ببنى سويف أحقية هؤلاء المعلمين من أوائل الخريجين فى صرف بدل الاعتماد لافتاً إلى مخاطبته وزارة المالية عدة مرات ولكنها لم ترسل الاعتماد المالى حتى الآن لكى يتسنى صرف مستحقات المعلمين.


وقفة-المعلمين-فى-بنى-سويف-(1)

وقفة-المعلمين-فى-بنى-سويف-(3)

وقفة-المعلمين-فى-بنى-سويف-(4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة