سقوط مدنيين فى استهداف قوات الجيش السورى أحياء شرقى حلب

الأحد، 13 نوفمبر 2016 08:09 ص
سقوط مدنيين فى استهداف قوات الجيش السورى أحياء شرقى حلب جانب من العنف فى سوريا _ صورة أرشيفية
دمشق أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهدفت قوات الجيش السورى المتمركزة فى ثكنة هنانو شرقى مدينة حلب، منازل المدنيين فى حى الشعار بعدد من قذائف المدفعية، ما أدى إلى مقتل مدنيين وإصابة آخرين، ذكرت ذلك قناة (سكاى نيوز) الإخبارية.

 

وفى مدينة الأتارب بريف حلب الغربى قتلت امرأة وطفلة، وأصيب أكثر من خمسة أشخاص، فى قصف جوى روسى استهدف المدينة بالقنابل العنقودية.

 

كما استهدف القصف بالصواريخ الفراغية، مدينة دارة عزة وبلدات بشقاتين وخان العسكر وكفر ناها فى الريف الغربى، من جهة أخرى، لقى 13 عنصرا من قوات الحكومة السورية ومليشياتها مصرعهم، فى ضاحية الأسد غربى مدينة حلب، بعد تقدمهم واستعادة السيطرة على المنطقة.

 

وبثت غرفة عمليات فتح حلب شريطا مصورا، يظهر ما قالوا إنه استهداف مجموعة لقوات الجيش السورى ومليشياته بصاروخ حراري، أصاب الهدف بدقة وأسفر عن مقتل عدد منهم.

 

وقالت مصادر لسكاى نيوز إن فصائل الجيش السورى الحر المشاركة فى عمليات درع الفرات شمالى سوريا، أحكمت سيطرتها على سبع قرى شمال مدينة الباب.

 

وأكدت مصادر ميدانية أن الاشتباكات بين الطرفين أدت إلى مقتل 11 مسلحا من داعش، وتدمير عدد من آليات التنظيم، بينما قالت مصادر أخرى إن داعش نشر مزيدا من مسلحيه على أطراف الباب، استعدادا لمعركة مرتقبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة