آخر تخاريف "ميزو" فى كاريكاتير اليوم السابع

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 08:00 ص
آخر تخاريف "ميزو" فى كاريكاتير اليوم السابع كاريكاتير اليوم السابع
كاريكاتير أحمد خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول كاريكاتير "اليوم السابع" بريشة فنان الكاريكاتير أحمد خلف، إدعاءات محمد عبد الله نصر، المعروف باسم الشيخ "ميزو"، عبر صفحته على "فيس بوك"، ما أسماه بيانًا هامًا، أعلن خلاله أنه "المهدى المنتظر". 
 
وتتضمن الكاريكاتير فى صورة تخيلية تعليقًا من أحد المواطنين على خبر: الشيخ ميزو: "أنا المهدى المنظر.. وأطالب 6 مليار مسلم بمبايعتى"، قائلاً: "عايز إيه من واحد اسمه ميزو؟!".
 
وكان محمد عبد الله نصر، المعروف باسم الشيخ "ميزو"، نشر عبر صفحته على "فيس بوك"، ما أسماه بيانًا هامًا، أعلن خلاله أنه "المهدى المنتظر"، ولاقى المنشور استنكارًا واسعًا، وطالب البعض بالكشف على سلامة قواه العقية، فيما تقدم آخرون ببلاغات لضبط وإحضار ميزو وإيداعه مستشفى الأمراض العقلية.
 
كاريكاتير
كاريكاتير
 
 
 









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الحسن

الموضوع لا يستحق كل هذه الضجة الإعلامية

لكبح شطحات ميزو غطولو .... .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوادم

الشيخ محمد عبدالله نصر

ليه مش عاوزين تكملو باقى كلام الشيخ محمد نصر هو قال الى بيصدق الروايات يصدق انى المهدى المنتضر لان حسب الرواية اسم المهدى يبدء باسم النبى محمد وابيه عبد الله اى انه نفس الاسم فى الرواية وهذا الاسم ينطبق على الشيخ محمد عبدالله نصر ..الشيخ او الداعية او الباحث محمد نصر كان عاوز يقول ان مفيش حاجة اسمها مهدى منتضر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسين

هذا اكبر دليل

انك لا تصدق اي شيخ من شيوخ الازهر الحاليين سواء في راية او فتاوية

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

أثق فى اليوم السابع ان تنشر وجهات النظر المختلفة عملا بمبدأ -الرأى والرأى الاخر

لم يقل الشيخ محمد عبد الله هذاالكلام -بل تم اجتزاء ما قاله--ولماذا--لانه يتم محاربته من الازهريين والسلفيين-لانه كشف اخطاء كثيرة بكتب التراث التى يتناولونها ويرفضون المحاورة والرد ويطلبون حبس كل معترض-ويكشف الشيخ وجود بعض الاحاديث الدخيلة والتى فيها اساءة للنبى العظيم محمد -وطالب كثيرا باستبعادها-وهم يقدسون البخارى للدرجة التى لو تعارض الحديث مع النص -فيختاروا النص-ومحاولات الاساءة لكل من يطلب تشغيل العقل ومحاربة الفكر بالفكر ليست جديدة على الشيخ ميزو\فسبقه كثيرون -ليس فقط التربص والترصد لاسلام البحيرى ولكن لاخرين كثيرين مثل نجيب محفوظ وفرج فودة وغيرهم\والحق ان يتم محاورة الشيخ ميزو فيما قاله بالضبط حتى بعرف الناس الحقيقة ولا يتم مهاجمته بجهل

عدد الردود 0

بواسطة:

karamallam

الشيخ ميزو

من المؤسف والمحزن ما نسمعه ونراه على شاشات القنوات الفضائية من تجريح وتأويل للقرءان وسنة محمد صلى الله عليه وسلم لكل من يريد الشهرة والنجومية أصحاب العقول الواهية الذين يريدون تدمير الدين الأسلامى وهم يلبسون رداء منبر الأسلام ( الأزهر الشريف ) وهو منهم ومن أمثالهم برئ .............. حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من تسول له نفسه هدم الدين الأسلامى والتشكيك فى نص من نصوصه والعبث بعقول عامة الناس ... فيا من تدعى منتهى العلم والمعرفة ... اتق الله فى نفسك فلن تستطيع أن تغير فى العقيدة الأسلامية قدر خردلة .

عدد الردود 0

بواسطة:

الشحات جا ب الله

بلاغ للنائب العام المصرى

الشيخ محمد عبد الله نصر لاهو مجنون او معتوة ولكن رجل عاقل ومحترف المراوغة فى المناظرات التى تقام على ششات التلفذة وذالك لأكمال مسلسل هدم السنه الشريفه والتشكيك فى الايات القرأن الكريم والتشكيك فى الائمة الاربعة لخلق حالة من عدم الثقه فى الدين والعلماء حتى تتمكن اجماعات الملحدة من بث سمومها فى المجتمع الاسلامىتحت مقولة حرية الفكر وحرية الاعتقاد مما يشكل حالة من الفوضى الدينيةوالعقائدية تخدم اجندات خارجية بعد تفكك الامة ودخولها فى صراعات دينية

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

ل 3 : ممكن نقول كلامك مش أكبر دليل

فلو سلمنا بكلامك يبقى ما نصدقش أى واحد اسمه محمد حسين وان كنت اعتقد ان هذا لا يتجاوز هدفك لان محمد حسين مجرد اسم مدعى .. أما الأخ يحى [ 4 ] .. لماذا اذا لم يبادر سى ميزوا بالتكذيب او بالتبرير ؟ على أن الكاركتير عبّر وقال ما كان مكبوتا فى نفسى اذ كيف لشيخ مبجل التلفاز المصرى يسليط الضؤ عليه وعلى كل ما يخوض فيه من كلام غلام وأوهام واسمه على اسم خير الأنام ثم يختار لنسف اسم زكام ؟ كيف صار هذا المجذوب شيخا يوقره الكثيرون ولا يحمل سوى ثانوية أزهرية ويسمح له بالافتاء وتعرض له مناظرات برغم ما كشفت عن مدى ضحالة فكره

عدد الردود 0

بواسطة:

كامل

خربان

خربان يا ميزو خربان اوى انا كنت فاكرك فهلوى ههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

زكريا

.............

على أية حال اللي بشوفو أن دعوته دي خطيرة جداً وفيها ثعلبة ويجب أن لا تمر مرور الكرام .. حقيقة اللي فهمته قبل مشوف هذا الكاركتير .. يعني لحظة مسمعت بدعوته دي في وسائل الإعلام أنه يطلب مبايعة المسلمين ليه .. بس أي مسلمين .. طبعاً هو يقصد المسلمين اللي جنبيه أولاً فالأقربون أولى بالمعروف زي مبيقولو ..السؤال فين أمن الدولة.

عدد الردود 0

بواسطة:

شبراوي

ميزو علي صواب ياريت نقرأ ونفهم وبعدين نتكلم

ربنا يقويك يا ميزو علي السلفيين والمتطرفين فكريا أنت علي صواب والي الامام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة